اعلان

رئيس جامعة بني سويف: ضم كلية الحاسبات والمعلومات لشبكة "أوراكل"

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على قرار ضم كلية الحسابات والمعلومات بالجامعة إلى الشبكة الدولية الأكاديمية (Oracle Academy) (اوراكل أكاديمي) وقبول عضويتها بها جاء ذلك بناء على الخطاب الوارد في هذا الشأن من الشبكة الدولية أوراكل.

وأعرب رئيس االجامعة، عن سعادته بالتقدم المستمر للجامعة في المحافل الإقليمية والدولية وإستمرار الاهتمام الدائم بالحفاظ على التصنيف التي وصلت إليه الجامعه وقد جاء قبول عضوية كلية الحسابات والمعلومات في الشبكة الدولية الأكاديمية "أوراكل أكاديمي" تتويجا للجهود المبذولة من مؤسسات الجامعة في جميع المجالات العلمية والبحثية.

الجدير بالذكر، أن الشبكه الدولية الأكاديمية "Oracle Academy" تهدف إلى جعل الطلاب ينخرطون فى علوم الكمبيوتر عن طريق منهج أكاديمي قوي وبالغ الدقه مما يثير فضول الطلاب ويحفز خيالهم عند تدريس المهارات والمعرفه المهمة .

كما تضم الشبكه الدولية الأكاديمية معلمون محترفون والتي تمكّن المؤسسات التعليمية من تقديم مسارات لدورات تدريبية في علوم الكمبيوتر من فصل دراسي واحد إلى ثلاث سنوات كاملة. ويشترك الطلاب في التعليم التطبيقي ويطورون مهاراتهم في برمجة Java وتصميم قواعد البيانات بالإضافة إلى المهارات الوظيفية، مثل حل المشكلات والعمل التعاوني والتفكير النقدي.

كما ستساعد المهارات العملية والمعرفة التي يكتسبها الطلاب في تقدم دراساتهم الأكاديمية في مجال علوم الكمبيوتر أو في دخولهم أسواق العمل عبر الصناعات المختلفة. ويتوفر المنهج الدراسي المقدم من Oracle Academy بلغات عديدة، تشمل اللغة الإنجليزية واللغة البرتغالية البرازيلية واللغة الإسبانية واللغة الصينية المبسطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات