اعلان

خالد الدرندلي: الإصرار وراء الفوز .. وقطعنا شوطًا كبيرًا نحو التأهل

خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي

قال خالد الدرندلي؛ أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا، إن لاعبي الأهلي أكدوا أنهم قادرون على تخطي الصعاب لتحقيق هدفهم في المباريات، موضحاً أن اللاعبين تحاملوا على أنفسهم وحققوا فوزا ثمينا على تاونشيب البتسواني أمس، السبت، في بطولة إفريقيا.

وأشار إلى أن الأهلي واجه ظروفا صعبة خلال رحلة السفر إلى بتسوانا، بدءاً من رحلة الطيران الشاقة مروراً بالملعب السيئ الذي تدرب عليه الفريق قبل المباراة، ثم ملعب المباراة لكن لاعبو الأهلي كانوا رجالاً ـ كما عهدناهم دائما ـ وحققوا فوزا مهما على بطل بتسوانا وسط جمهوره وعلى أرضه.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أنه لمس الإصرار وروح التحدي لدى لاعبي الأهلي منذ القدوم إلى بتسوانا، وشاهد مدى الرغبة في تحقيق الفوز لتصحيح المسار في بطولة إفريقيا، وهو ما حدث، حيث فاز الفريق وحصد 3 نقاط غالية.

وأوضح أمين صندوق الأهلي أن الجهاز الفني بذل هو الأخر مجهودا كبيراً طوال الرحلة، ودرس المنافس البتسواني جيداً بالشكل الذي جعل الفريق يُحقق هدفه في النهاية، ويقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية، ومن ثم استكمال مشوار المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأردف: «مجلس الإدارة يثق تماماً في قدرة الفريق على الفوز ببطولة إفريقيا، وهناك دعم كامل من المجلس للاعبين والجهاز الفني؛ من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن النادي منذ عام 2013 ».

وقال خالد الدرندلي إن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على الاطمئنان على البعثة أكثر من مرة، منذ الوصول إلى العاصمة البتسوانية جابورون، وكان حريصا على المطالبة بتذليل أية عقبات أمام الفريق؛ من أجل تهيئة الظروف أمامهم لتحقيق نتيجة جيدة والفوز بالنقاط الثلاثة، وهو ما حدث فضل توفيق الله وإصرار اللاعبين واجتهاد الجهاز الفني والجميع في الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد فاز بهدف نظيف على تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط