اعلان

وفاة مصطفى العلي تصدم زملاؤه.. والجيران علموا بوفاته بعد تحلل جثته (صور)

وفاة مصطفى العلي، أثارت حالة من الحزن الشديد الممزوجة بالذهول في نفوس جمهوره ومتابعيه، وخاصة بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل وفاته، وبالرغم من قلة أدوار مصطفى العلي التي أداها، إلا أن خبر وفاة مصطفى العلي، صدم عدد كبير من أصدقائه ففي الوسط الفني، وذلك بسبب صغر سن مصطفى العلي، وعلاقته الطيبة بهم، إلا أنه لم يكن معروفًا لدى قطاع كبير من الجمهور، خاصة وأن مصطفى العلي لايزال في بداية مشوراه الفني، ولكن مع كل ذلك فقد أظهر الجمهور حزن شديد بعد سماعهم لنبأ وفاة مصطفى العلي، وقد زاد من هذا الشعور معرفتهم تفاصيل وفاة مصطفى العلي.

اقرأ أيضًا.. "زمن الصحاب انتهى".. سامبو يرقد في مثواه الأخير.. نجوم الفن غابوا عن جنازة محمد شرف وحضروا بمواقع التواصل (صور)

وكشفت منشورات زملاء مصطفى العلي من الفنانين عن تفاصيل وفاة مصطفى العلي حيث قال البعض إنه توفي أثناء نومه ولم يتألم، وعن اللحظات الأخيرة من قبل وفاة مصطفى العلي، قالت الفنانة كارولين عزمي إنه توفي منذ يومين ولم يعرف أحد نظرًا لأنه يقيم بمفرده، وعندما بدأ الجيران في شم رائحة غريبة تخرج من مسكنه، طرقوا الباب وبعد عدم استجابته تم كسره لتكشف وفاته وهو نائم.

وتداول بعض الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل وفاة مصطفى العلي قائلين "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شمو ريحة طالعة من شقته ويخبطو مبيردش كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً