اعلان

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. تعرف على موعدها

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأنجليزي وموعدها، فينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول القادمة، حيث تبدأ منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي لموسم 2019/2018، وسيكون مباراة ليفربول القادمة أمام فريق وستهام يونايتد، علي أرض ملعب الأنفيلد، فى أول مباراة له، وفى الجولة الثانية يحل ضيفًا على فريق كريستال بالاس، أما الأسبوع الثالث فيستضيف فريق برايتون، ولكن ما يشغل بال جميع مشجعي كرة القدم حاليًا هو مباراة ليفربول القادمة. 

ويذكر أن الريدز قد أسعد مشجعيه خلال فترة الاعداد التي خاضها الفريق في كأس الأبطال الذي أقيم في أمريكا، ويبذل الفريق أقصى طاقته لإسعاد الملايين من عشاقه خلال منافسات بطولة الدوري الأنجليزي، خاصه خلال مباراة ليفربول القادمة، كما يسعى فى تحقيق نتائج إيجابية ومواصلة سلسلة انتصارات متتالية، ويطمح فى إظهار الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات، وذلك بعد الفوز في مباراة ليفربول القادمة.

اقرأ أيضًا.. مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. تعرف على القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة، فمن المقرر انطلاق مباراة ليفربول القادمة ضد وستهام يونايتد في الدوري الأنجليزي، في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأحد القادم.

أما بالنسبة للقنوات العارضة لمباراة ليفربول القادمة ملك مجموعة قنوات "بى أن سبورت"، حق البث المباشر لمباريات الدوري الانجليزي والدوريات الأوروبىة الاخري، لهذا فسوف تقوم بنقل جميع مباريات الدورى الانجليزى وخاصة مباريات ليفربول و مباريات محمد صلاح عبر شاشتها من خلال البث المباشر لقنواتها، عبر قنوات"بى ان سبورت Bien Sports" مباشر على تردد النايل سات.

يذكر أن مباراة ليفربول القادمة سوف تكون أمام فريق وستهام يونايتد، علي أرض ملعب الأنفيلد، فى أول مباراة له، وفى الجولة الثانية يحل ضيفًا على فريق كريستال بالاس، وف الجولة الثالثة سوف يستضيف فريق برايتون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل لأستون فيلا