اعلان

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأنجليزي، هو ما ينتظره عشاق كرة القدم اللذين يترقبون بحرص موعد مباراة ليفربول القادمة، حيث تبدأ منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي موسم 2019/2018، وسيكون مباراة ليفربول القادمة أمام فريق وستهام يونايتد، علي ملعب الأنفيلد، فى أول مباراة له، أما في الجولة الثانية فسوف يحل ضيفًا على فريق كريستال بالاس، وفى الأسبوع الثالث يستضيف فريق برايتون، ولكن ما يهم جميع عشاق كرة القدم حاليًا هو مباراة ليفربول القادمة.

وأسعد جماهير الريدز مشجعيه خلال الفترة الماضية خلال الإعدادات التي خاضها الفريق في كأس الأبطال الذي أقيم في أمريكا، ويعملوا حاليًا على إسعاد الملايين من جمهوره خلال منافسات بطولة الدوري الأنجليزي، خاصه خلال مباراة ليفربول القادمة، كما يسعى فى تحقيق نتائج مرضية لمتابعيه ومواصلة سلسلة انتصارات متتالية، ويطمح فى إظهار الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات.

اقرأ أيضًا.. مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. تعرف على موعدها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة هو ما يبحث عنه جميع مشجعي كرة القدم في الوقت الحالي، وتملك مجموعة قنوات "بى أن سبورت"، حق البث المباشر لمباريات الدوري الانجليزي والدوريات الأوروبية الاخري، لهذا فسوف تقوم بنقل جميع مباريات الدورى الانجليزى وخاصة مباراة ليفربول القادمة و مباريات محمد صلاح عبر شاشتها من خلال البث المباشر لقنواتها، وذلك في الثانية والنصف من مساء اليوم الأحد، عبر قنوات"بى ان سبورت Bien Sports" مباشر على تردد النايل سات.

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة، من المقرر انطلاق مباراة ليفربول ضد وستهام يونايتد في الدوري الأنجليزي، في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الأحد القادم.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة ليفربول القادمة سوف تعرض وم الأحد القادم ف الساعة الثانة والنصف مساء على شاشة بي أن سبورت على تردد النايل سات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً