اعلان

تصريحات السيسي اليوم.. لا يمكن أن نراهن بـ 100 مليون مواطن

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصريحات السيسي اليوم، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بجلسة "اسأل الرئيس" والتي جاءت ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني السادس للشباب 2018، والمنعقد بجامعة القاهرة، إن الهدف من الاكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب إعداد شباب يستطيع الوصول إلى مناصب قيادية في الدول، ولا بد من وصول إلى شباب محترف في لعب كرة القدم.

وأضاف السيسي خلال تصريحات اليوم أن المنظومة في مصر ليست سائرة بالشكل الذي يليق، معلقا :"لا يمكن أن نراهن بـ100مليون مواطن".

واستأنف مؤتمر الشباب السادس، اليوم، جلساته النقاشية في جامعة القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددًا من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، إلي جانب حضور والشخصيات العامة، وأيضًا أعضاء مجلسي الوزراء و الشعب، وغيرهم من مختلَف الفئات، ويصل عدد الحضور لـ3000 شخص.

وتعد جلسة تحت عنوان "تطوير منظومة التأمين الصحى"، وأخري حول "المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، ثم تعقبهما جلسة ختامية تحت عنوان "اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات".

يذكر أن الجلستين السابقتين للمؤتمر شهدت إجراء حلقة نقاشية حول "استراتيجية بناء الإنسان المصرى"، أما الجلسة الثانية ناقشت "استراتيجية تطوير التعليم"، وذلك بحضور نخبة من الوزراء وشباب تأهيل القادة وممثلي أمانات شباب الأحزاب السياسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة