اعلان

تفاصيل إنسحاب أول شركة من العاصمة الإدارية.. حصلت على 29 فدان.. ووقف مستحقاتها حتى رد مقدم الوحدات

العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة نوفاذ إستانزا العقارية إنسحابها من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وطلبها رسمياً من شركة العاصمة الإدارية الجديدة الإنسحاب من المشروع.

وطالبت الشركة في إعلان بإحدى الجرائد القومية كل شخص طبيعى او معنوى له مستحقات مالية او غيرها لدى شركة نوفاذ استانزا تتعلق بقطعة الارض المذكورة بالاعلان التقدم فورا للشركة لاستلام مستحقاته خلال 15 يوما بعد ردها قطعة الارض رقم 11 بالمرحلة r7.

كشف العميد خالد الحسيني المتحدث باسم مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أن الشركة طلبت بناء على رغبتها فسخ التعاقد والانسحاب من المشروع وبناء عليه طالبت شركة العاصمة الإدارية الشركة بإعلان رغبتها في إحدى الصحف القومية وبمساحة تناسب الإعلانات السابقة للوحدات داخل المشروع.

وأشار في تصريح خاص لـ "أهل مصر" إلى أن الشركة قامت بسداد نسبة الـ 20 % مقدم الأرض وكانت تسير في إجراءات الحصول على الأرض ولكنها قررت فجأة وفقاً لقرار لمجلس إدارتها الإنسحاب من المشروع.

وقال أن الشركة ستقوم برد مقدم الأرض المذكورة الـ 20 % ولكن وفقاً لضوابط معينة تضمن التأكد من عدم وجود تصرف في ملكيات أو تسويق لوحدات بالمشروع موضحاً أنه تم توجيه القطاع المالي بالشركة بعدم رد الشيكات المسددة بمقدم الأرض إلا بعد التأكد من عدم وجود مطالبات مالية أو حجز لوحدات بمقدمات لضمان عدم النصب عليهم.

وطرحت شركة نوفاذ إستانزا العقارية مشروعها بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة منذ شهور على مساحة 29 فدان بأسعار وصلت إلى نحو 11500 جنيه للمتر للشقق بمساحات تتراوح بين 165 و 270 متر وبدون فوائد على التقسيط مع دفع 10% مقدم الوحدة من سعرها الإجمالي.

واستطاعت تسويق نحو 3 آلاف وحدة منذ إطلاقه للبيع في السوق المصري وكانت أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بضخ نحو 8 مليارات جنيه داخل السوق المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة