اعلان

4 نجوم يهددون إنجازات محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

كتب :

تترقب الجماهير العالمية بشغف كبير، انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لمتابعة أبرز النجوم في أقوي دوري بالعالم.

ويسعي النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية، وحصد جائزة الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في البطولة للموسم الثاني على التوالي.

ولكن هناك أسماء كثيرة تسعي لفرض أسمها على الساحة، ومنافسة صلاح على الألقاب في الموسم الجديد.

يستعرض "أهل مصر" .. 5 نجوم يهددون انجازات "محمد صلاح" في الدوري الإنجليزي:

1- هاري كين:

لاشك أن هاري كين مهاجم توتنهام، واحد من الأسماء القوية، التي تستهدف التتويج بلقب هداف الدوري في الموسم الجاري، وذلك بعد صراع قوي مع صلاح في الموسم الماضي.

ونافس هاري كين، محمد صلاح على جائزة هداف الدوري، إلا أن الدولي المصري نجح في حسم الجائزة في الأسابيع الأخيرة من البطولة.

2- لوكاكو: 

يظهر الدولي البلجيكي لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لمنافسة محمد صلاح في صراع جائزة هداف البريميرليج.

ويمتاز لوكاكو بقوته البدنية، وقدرته على التسجيل من أي مكان داخل الملعب، كما أن تواجده في فريق يضم لاعبين مميزين مثل مانشستر يونايتد قد يساعدة على زيادة معدله التهديفي في الموسم المقبل.

3- دي بروين:

اشعل البلجيكي دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، صراع جائزة أفضل لاعب في البريميرليج مع محمد صلاح في الموسم الماضي، وهو الأمر المتوقع تكراره في النسخة القادمة 2018-2019.

ويقدم دي بروين أداءاً مميزاً مع مانشستر سيتي، سواء في عملية تسجيل الأهداف، أو في عملية صناعة اللعب، وظهر بشكل جيد في الموسم وساعد فريقه بشكل كبير على حسم بطولة الدوري.

4- رياض محرز:

الجزائري رياض محرز، الوافد الجديد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يملك قدرات هائلة ومميزة، تجعله منافساً قوياً للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج.

وسبق للجزائري الدولي، الفوز بجائزة أفضل لاعب خلال مسيرته مع ليستر سيتي في الموسم الذي توج به الذئاب بلقب البريميرليج.

وجود محرز في مانشستر سيتي، قد يمنحه دفعة قوية، للفوز بلقب أفضل لاعب بالدوري، خاصة وأن فريقه ينافس دائماً على لقب بطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
طبيبة مصر القتيلة في تركيا.. ما علاقة "تكوين" والزوّج السري؟ (تسجيل صوتي)