اعلان

ترتيب الـ"PSG" وأتليتكو مدريد قبل مباراة اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد
كتب : محمد عمر

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب سنغافورة، حيث موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد، في كأس الأبطال الدولية، والمقرر لها ظهر اليوم الاثنين، على هامش استعدادات الفريقين للمواسم الكروية الجديدة.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر المباراتين السابقتين، في كأس الأبطال الدولية، من باير ميونيخ الألماني بنتيجة 3/1، وتلقى الـ"بي إس جي" هزيمة قاسية من إرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ومن الناحية الأخرى، خاض أتليتكو مدريد مباراة واحدة في البطولة ذاتها، تمكن خلالها من الفوز على إرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

ونستعرض معًا مباريات وترتيب باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد في الكأس الدولية للأبطال:

1) مباريات باريس سان جيرمان

- باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ في كأس الأبطال الدولية

خسر باريس سان جيرمان أول مبارياته في كأس الأبطال الدولية، من فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على استاد "هيبو أرينا" بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت أهداف الفريق الألماني عن طريق "خافي مارتينيز"، "ريناتو سانشيز"، و"جواشو زيركزي"، وسجل "تيموثي ويا" هدف الـ"بي إس جي" الوحيد.

- باريس سان جيرمان ضد أرسنال في كأس الأبطال الدولية

تلقى باريس سان جيرمان خسارة مدوية من فريق أرسنال الإنجليزي بنتيجة 5/1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ملعب سنغافورة بالولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت أهداف أرسنال عن طريق مسعود أوزيل، وهدفين لـ ألكسندر لاكازيت، وروب هولدينج وإدي نيكتيا، وحمل هدف العملاق الفرنسي توقيع كريستوفر نكوتكو.

- ترتيب باريس سان جيرمان في بطولة كأس الأبطال الدولية

يتزيل باريس جيرمان قاع الترتيب في كأس الأبطال الدولية بدون نقاط، بعد ما تلقى هزيمتين من فريقي بايرن ميونيخ وأرسنال، وأحرز العملاق الفرنسي هدفين فقط، وتلقت شباك بوفون، حارس الـ"بي إس جي" 8 أهداف.

2) مباريات أتليتكو مدريد

- أتليتكو مدريد ضد أرسنال في كأس الأبطال الدولية

خاض أتليتكو مدريد مباراة واحدة فقط في كأس الأبطال الدولية، والتي جمعت بينه وبين أرسنال الإنجليزي، والتي كانت يوم الخميس الماضي، على ملعب السنغافورة، وإنتهى اللقاء بفوز الفريق الإسباني بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن " لوسيانو فيتو" لاعب أتليتكو مدريد من افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة 41، و أحرز "إميل سميث روي" هدف الجانرز في الدقيقة 47.

- ترتيب أتليتكو مدريد في بطولة كأس الأبطال الدولية

يأتي أتليتكو مدريد في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين فقط، حصل عليهما عقب فوز على أرسنال بركلات الجزاء الترجيحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً