اعلان

نجوم غائبة عن موقعة أتلتيكو والـ"PSG".. اليوم

كتب : محمد عمر

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب سنغافورة، حيث موعد مباراة باريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد، في كأس الأبطال الدولية، والمقرر لها ظهر اليوم الإثنين، على هامش استعدادات الفريقين للمواسم الكروية الجديدة.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر المباراتين السابقتين، في كأس الأبطال الدولية، من بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 3/1، وتلقى الـ"بي إس جي" هزيمة قاسية ثانية من أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ومن الناحية الأخرى، خاض أتليتكو مدريد مباراة واحدة في البطولة ذاتها، تمكن خلالها من الفوز على أرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

نستعرض معًا في "أهل مصر" أبرز نجمين في صفوف البي إس جي والهنود قبل الكأس الدولية للأبطال:

- باريس سان جيرمان

يتسلح باريس سان جيرمان بالعديد من النجوم، ولكن البرازيلي نيمار يتصدر قائمة هذه النجوم، كان صاحب الـ 26 عامًا، قد انتقل إلى البي إس جي بمبلغ كلف خزينة النادي الفرنسي 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصييفية الماضية، وخاض نيمار مع باريس سان جيرمان 30 مباراة في الموسم الماضي، تمكن من تسجيل 28 هدف، علاوة على صناعته لـ 16 تمريرة حاسمة.

ولعب نيمار مع منتخب البرازيل 90 مباراة، سجل خلالهم 57 هدفًا، وصنع 35 هدفًا، وكان نيمار متواجدًا مع راقصي السامبا في كأس العالم الأخير بروسيا، والذي ودعه السليساو من دور ربع النهائي، عقب الهزيمة من بلجيكا بهدفين لهدف.

- أتلتيكو مدريد

يأتي أنطوان جريزمان على رأس النجوم التي يمتلكها أتليتكو مدريد، فقد انتقل جريزمان إلى أتليتكو مدريد من فريق ريال سوسيداد في عام 2014، وخاض جريزمان مع أتليتكو مدريد 49 مباراة في البطولات المختلفة التي شارك فيها الفريق الإسباني في الموسم الماضي، ونجح في زيارة الشباك خلال تلك المباريات بمعدل 49 هدفًا، علاوة على إسهاماته في صناعة 15 أسيست.

وأحرز جريزمان أربعة أهداف مع منتخب فرنسا في كأس العالم الأخير، وتقاسم وصافة هدافي المونديال مع مواطنه كيليان مبابي، ليقودان منتخبهما للتتويج بالبطولة، وخاض جريزمان مع الديوك الفرنسية 61 مباراة، سجل خلالهم 24 هدف، بالإضافة إلى تمكنه من صناعة 13 هدفًا.

وبالرغم من عدم مشاركتهم في هذه القمة، إلا إنهم يعتبروا أبرز نجوم الفريقين، لما يمتلكون من إمكانيات رائعة، وسجل تهديفي لايتوقف، بالإضافة لحسمهم العديد من البطولات من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً