اعلان

أهالي وادي فيران يطالبون بتوفير مياه الشرب وبناء ملعب كرة قدم

استقبل اليوم أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس، مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية نشوى سيد محمد، وذلك في مكتبه بديوان عام مجلس مدينة أبورديس وذلك لمتابعة المشروعات التنموية التي تتم على أرض المدينة والوقوف على احتياجات ومطالب المواطنين بالوديان والقرى لتلبية احتياجاتهم.

وانتقل رئيس المدينة ومدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية إلى الوحدة المحلية بوادي فيران وتم عقد لقاء مع مشايخ وعواقل ومواطني تجمعات وادى فيران للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم والتى تلخصت فى ضرورة الارتقاء بمبنى الوحدة الصحية وتطويرها وسرعة تشغيلها خاصة أن الوحدة الصحية تخدم مواطني 64 تجمع بدوى.

كما طالب المواطنون بتوفير عدد 5 سيارات نقل مياه لتوصيل المياه من المحطات الى منازلهم بالتجمعات المختلفة داخل الجبال والوديان وسرعة تغيير أسلاك أعمدة الكهرباء المكشوفة بأسلاك عازلة وإنشاء ملعب كرة قدم لممارسة هوايتهم الأولى بلعب كرة القدم أوقات فراغهم.

وقامت مدير عام المتابعة بوزارة التنمية المحلية بتحرير محضر بالاجتماع متضمنا كافة طلبات المواطنين مؤكدة على أنه سيتم السعي في كافة الاتجاهات لتنفيذ هذه الطلبات ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لعام 2018/2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح