اعلان

أكاديمية الشرطة المصرية تعلن نتيجة اختبارات القدرات 2018 .. من هنا رابط النتيجة

اكايمية الشرطة المصرية تعلن على موقعها الرسمى نتيجة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الذين قدموا في اكاديمية الشرطة 2018، ويخوض الطلاب مجموعة اختبارات قدرات منها "التحريري - المقاس - الرياضي - الهيئة - الطبى والنفسي - السمات الشخصية"، وأعُلنت اكاديمية الشرطة عن نتيجة اختبارات القدرات 2018 حيث ظهرت نتيجة أول اختبار وهو الاختبار التحريرى الذي يقيسى ثقافة الطالب ومعلوماته العام، ويستمر التقديم في اكاديمية الشرطة المصرية لطلاب شهادة الثانوية العامة حتى 13 أغسطس المقبل، ويكون جميع نتائج اختبارات القدرات 2018 متاحة عبر موقع اكاديمية الشرطة المصرية، ومن أجل التيسير على الطلاب يقدم "أهل مصر" في السطور التالية رابط موقع اكاديمية الشرطة المُخصص لإعلان نتيجة اختبارات القدرات هذا العام.

اقرأ أيضًا.. موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 .. ومؤشرات الحد الأدنى لكليات علمي.. مؤشرات الحد الأدنى لكليات أدبي

اكاديمية الشرطة المصرية

اكاديمية الشرطة المصرية تيتح عبر موقعها الرسمى من هنا 

نتيجة اختبارات القدرات 2018 لطلاب الثانوية العامة، ويحصل الطلاب على النتيجة من خلال إدخال الرقم القومى ورقم الملف والضغط على زر دخول في رابط موقع اكاديمية الشرطة المذكورة، وتظهر نتيجة كل اختبار على حد فور خوضه من أجل التأهيل للاختبار الذى يليه.

اقرأ أيضا: نتيجة اختبارات القدرات لكلية الشرطة بالرقم القومي .. احصل على رابط النتيجة من هنا

والجدير بالذكر أن من خلال متابعة "أهل مصر" سوف تحصلون على كافة التفاصيل عن  اختبارات القدرات في أكاديمية الشرطة المصرية لطلاب شهادة الثانوية العامة 2018 .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً