اعلان

خاص| حركة تنقلات الشرطة المصرية 2018.. الإبقاء على بعض مساعدي وزير الداخلية من دفعتي 81 و 82

حركة تنقلات الشرطة.. كشفت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية لـ"أهل مصر" أن أبرز ملامح حركة تنقلات ضباط الشرطة 2018 تتجه إلى إبقاء وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على بعض مساعديه ومديري الإدارات العامة من دفعتي 1981 و1982 على عكس ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية حول إحالة الدفعتين وما قبلهما إلى التقاعد، حيث يوجد في الدفعتين كفاءات أمنية كبيرة ولها بصماتها سواء في العمل الأمنى السياسي أو الجنائى وبمختلف القطاعات.

كان قد كشف مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية لـ"أهل مصر" أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق يعكف على وضع اللمسات النهائية لحركة التنقلات والترقيات السنوية لوزارة الداخلية؛ ومن المقرر أن يعتمدها الوزير خلال ساعات؛ على أن يتم تنفيذ الحركة بداية أغسطس المقبل.

وأشار المصدر إلى أن القطاعات الرقابية بالوزارة المتمثلة في قطاعات (الأمن العام برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء جمال عبدالباري والأمن الوطني برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء عماد صيام والتفتيش والرقابة برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء شعبان عبدالتواب) أنهت تقاريرها وأرسلتها إلى قطاع شئون الضباط برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء محمد جاد لعرضها على اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ الذي يعكف على وضع اللمسات النهائية للحركة.

وأوضح المصدر أنه سيتم الدفع بالقيادة الشابة لتولي المناصب القيادية بالوزارة؛ ومن المقرر أيضاً خلال الحركة تسكين الأماكن الشاغرة لمساعدي الوزير الذين أوفوا العطاء وبلغوا السن القانونية للإحالة للمعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين