اعلان

خاص| حركة تنقلات الشرطة المصرية 2018.. مراعاة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والحالات الصحية أبرز ملامح حركة التنقلات

حركة تنقلات الشرطة.. كشفت مصادر أمنية مطلعة بوزارة الداخلية لـ"أهل مصر"، أن وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، سيقوم بمراعاة المعايير الأساسية في حركة التنقلات، وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة، والاستقرار الوظيفي، والبُعد الإنساني والاجتماعي للضباط، مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

كان مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، كشف لـ"أهل مصر"، أن وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، يعكف على وضع اللمسات النهائية لحركة التنقلات والترقيات السنوية لوزارة الداخلية، ومن المقرر أن يعتمدها الوزير خلال ساعات على أن يتم تنفيذ الحركة بداية أغسطس المقبل.

وأشار المصدر إلى أن القطاعات الرقابية بالوزارة المتمثلة في قطاعات الأمن العام، برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء جمال عبدالباري، والأمن الوطني برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء عماد صيام، والتفتيش والرقابة برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء شعبان عبدالتواب، أنهت تقاريرها وأرسلتها إلى قطاع شئون الضباط، برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع، اللواء محمد جاد، لعرضها على اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذي يعكف على وضع اللمسات النهائية للحركة.

وأوضح المصدر، أنه سيتم الدفع بالقيادة الشابة لتولي المناصب القيادية بالوزارة، ومن المقرر أيضا خلال الحركة تسكين الأماكن الشاغرة لمساعدي الوزير الذين أوفوا العطاء وبلغوا السن القانونية للإحالة للمعاش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل