اعلان

رئيس اتحاد طلاب كفر الشيخ بعد تكريم السيسي لها: لم أكن أتوقع وفخورة بتكريم الرئيس

عبرت الطالبة إيمان راغب السيد كلبوش، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، ورئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، عن سعادتها بعد أن قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال فعاليات المؤتمر السادس للشباب والمقام بجامعة القاهرة.

وأضافت إيمان، لـ"أهل مصر" قائلة: "الرئيس السيسي شجعني ودعمني لكي استمر في تحقيق المزيد والمزيد من التفوق، مشيرة الا ان الرئيس السيسي رحب بنيا علي ساحة المؤتمر وحثنا علي الدعم الكافي للوطن، قائلاً:"انتم المستقبل وانتم اللي هتصنعوا مصر بإنجازتكم" مضيفة أن هذا المؤتمر يختلف دون المؤتمرات الأخرى حيث أنه يعمل على بناء شخصية جديدة لدى الإنسان، وتبديل أفكار الشباب من حالة سالبية إلي حالة إيجابية، وفيها يحاور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبعد من مسؤلي الدولة، بعض من طلاب الجامعات وطلاب الثانوية ومختلف الأقسام، في مختلف المحافظات.

على صعيد آخر، أكدت إيمان أن جامعة كفر الشيخ هي من رشحتها لحضور المؤتمر بصفتها رئيس اتحاد الطلاب، قائلة:"شرف لي أن أكون ممثلة عن جامعة كفر الشيخ أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وقالت إيمان لـ"أهل مصر"، عن تكريمها لم أكن أعرف بهذا التكريم ولم يبلغني أحد أن الرئيس السيسي سيكرمنى، ولكن فوجئت بخبر التكريم قبل المؤتمر بساعات، وعلمت أننى سأكون ضمن المكرمين فى الجلسة الختامية، قائلة:"كنت طايرة من الفرحة لما عرفت".

جدير بالذكر، أن الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قررت تكريم إيمان راغب السيد راغب السيد كلبوش، أمين إتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في ختام المؤتمر السادس للشباب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً