اعلان

الشركة المنسحبة من العاصمة الإدارية تنفي حصولها على قروض من البنوك "مستند"

نفت شركة نوفاذ استانزا للاستثمار العقاري في خطاب رسمي موجه من الشركة إلى اللواء أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة حصلت أهل مصر على نسخة منه نفت تقدمها للحصول على تسهيلات مالية أو الحصول على أي أنواع من انواع القروض او التسهيلات المالية من البنوك والمصارف أو اي جهة مالية أخرى فيما يخص قطعة الأرض رقم LI بالمرحلة R7 بالعاصمة الادارية الجديدة والتي تم التنازل عن تنميتها وردها إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وتضمن الخطاب المرسل للشركة إقرار بتوقيع المهندس طارق زاهر قليد رئيس مجلس إدارة شركة نوفاذ استانزا للاستثمار العقاري بعدم وجود أية مستحقات تخص لغير لدي شركة نوفاذ استانزا للاستثمار العقاري مع تحمل الشركة المسئولية القانونية كاملة عن أي مبالغ تخص الغير دون أدنى مسئولية قانونية على شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

اقرأ أيضاً..تفاصيل إنسحاب أول شركة من العاصمة الإدارية

وكان العميد خالد الحسيني المتحدث باسم مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أكد أمس لـ أهل مصر أن الشركة طلبت بناء على رغبتها فسخ التعاقد والانسحاب من المشروع وبناء عليه طالبت شركة العاصمة الإدارية الشركة بإعلان رغبتها في إحدى الصحف القومية وبمساحة تناسب الإعلانات السابقة للوحدات داخل المشروع.

وأشار في تصريح خاص لـ "أهل مصر" إلى أن الشركة قامت بسداد نسبة الـ 20 % مقدم الأرض وكانت تسير في إجراءات الحصول على الأرض ولكنها قررت فجأة وفقاً لقرار لمجلس إدارتها الإنسحاب من المشروع.

وقال أن الشركة ستقوم برد مقدم الأرض المذكورة الـ 20 % ولكن وفقاً لضوابط معينة تضمن التأكد من عدم وجود تصرف في ملكيات أو تسويق لوحدات بالمشروع موضحاً أنه تم توجيه القطاع المالي بالشركة بعدم رد الشيكات المسددة بمقدم الأرض إلا بعد التأكد من عدم وجود مطالبات مالية أو حجز لوحدات بمقدمات لضمان عدم النصب عليهم.

وطرحت شركة نوفاذ إستانزا العقارية مشروعها بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة منذ شهور على مساحة 29 فدان بأسعار وصلت إلى نحو 11500 جنيه للمتر للشقق بمساحات تتراوح بين 165 و 270 متر وبدون فوائد على التقسيط مع دفع 10% مقدم الوحدة من سعرها الإجمالي.

واستطاعت تسويق نحو 3 آلاف وحدة منذ إطلاقه للبيع في السوق المصري وكانت أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بضخ نحو 8 مليارات جنيه داخل السوق المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام