بالفيديو.. أخطر لحظات الرعب فى حياة دينا فؤاد

عاشت الفنانه دينا فؤاد لحظات رعب عندما حلت على برنامج المقالب «هاني في الأدغال» الذي يقدمه الفنان هاني رمزي لتكون الضحية الثامنة من ضحايا هانى.

وبدت دينا هادئة وخجولة في البداية‘ إلا انها أصيبت بحالة هستيرية لحظة تركها بين الاسود، وراحت تصرخ بقوة وتضرب على وجهها وطلبت النجدة وقالت: "حد يلحقني.. أبوس أيدكم حد يلحقني.. حد يسمعني".

فقدت دينا السيطرة على نفسها وراحت تصرخ بأعلى صوتها وتستغيث اي احد لانقاذها، وبعدها جاءت سيارة وطلبوا من أن تفتح الصندوق الخلفي للسيارة فقدت السيطرة على اعصابها بعدما رأت ثعبان ضحم، إلى أن جاءت طائرة لإنقاذها، فخرجت مسرعة ليخرج معها هاني ويكشف عن المقلب.

وما ان كشف امامها المقلب حتى انهارت وصرخت: "أنتم كفرة، قلبي هيقف.. أنا صعبان علي نفسي أوي.. لو كان واحد قلبه ضعيف كان راح فيها".

من ناحيه اخرى تواصل دينا ومعها سامح حسين واحمد حسن تقديم برنامج "على معادنا" على إذاعة "نغم إف إم"، فى الساعة 3 إلى 5 مساء، ويستقبلا خلال فترة الهواء مداخلات هاتفية من مستمعى الإذاعة للحديث عن كل شىء ما بين الأعمال الدرامية التى تعرض أو شرح أهم وأشهر الأكلات وطريقة عملها بشكل مبسط.

وفى الفقرة الثانية يقدم أحمد حسن عميد لاعبى العالم وكابتن منتخب مصر السابق الفقرة الرياضية، والتى يكشف فيها عن أهم الأحداث التى تدور فى الوسط الرياضى إضافة إلى إستضافته أهم لاعبى الأهلى والزمالك الحاليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً