اعلان

المتحدث الرسمي لحركة "وعي": الأصوات التي تناقش أحكام القضاء "خائنة"

صرح المستشار هانى رياض القللي المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسي، بأن الأصوات التى تخرج كل فترة وتناقش أو تتناول أحكام القضاء ما هى إلا أصوات خائنة يجب بترها من المجتمع لأن القضاء المصرى شامخ نعتز به ونقدره فى دولة مؤسسات يحكمها القانون والدستور.

اقرأ أيضًا: هاني القللي: الإعلام الأجنبي يحتاج مواجهات حاسمة بالثقافة

وقال المستشار هانى القللى إن عدم التعليق على أحكام القضاء بأى شكل وبأى صورة حيث يعتمد تحريم التعليق على أحكام القضاء على بسبب استقلال القضاء عن السلطتين التشريعية والتنفيذية فقد أقرت جميع دساتير العالم مبدأ الفصل بين السلطات وهذا ما لايستطيع أحد أن يشكك فيه من الأصوات الخائنة التى تأتى إلينا من الخارج والداخل.

وأضاف القللى أن بعض مؤسسات المجتمع المدنى استغلت البعد الإنسانى فى العمل الخيرى داخل مصر وذلك لإنجاز بعض المهام السياسية المعادية لمصالح الدولة أحيانا وللقوانين والدستور أيضا وتبنت بعض المبادئ الثابتة فى دستورنا مثل الحقوق والحريات والعدالة الاجتماعية وحرية الرأى والتعبير فى العمل الإعلامى وغيره لإرساء مصالحها متغنية بكل هذه الأشياء بالباطل.

وأوضح القللى أن هناك تسلل كبير من المنظمات والجمعيات الممولة واليهودية إلى مصر فى غفلة من الزمن تحت غطاء الإغاثة الإنسانية والحقوقية وبأسماء مستعارة والتأكيد على مبادئ عامة لا يختلف عليها اثنان وفى بعض الأحيان تستغل بعض هذه المنظمات والجمعيات لبث سمومها وممارسة أنشطتها الهدامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً