اعلان

مصيلحي: شغلنا الشاغل إضافة المواليد الجدد.. الأوراق المطلوبة لتسجيل المواليد في بطاقة التموين

وزير التموين الدكتور علي المصيلحي
وزير التموين الدكتور علي المصيلحي

قال وزير التموين، علي المصيلحي، إن شغله الشاغل سيكون إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين والتأكد من صحة البيانات لأنه لا يمكن أن تكرر زوجه أو ابن في أكثر من بطاقة، لذلك سنتابع بكل دقة، جاء ذلك خلال مؤتمر وزير التموين اليوم، كما يمكن استعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومى 2018.

وأضاف أن "المستهدف ٥% وهو عدد غير قليل، وسنطالب بتصحيح البيانات من المواطن ٣ مرات قبل حذفها وستكون هذه القرارات والحذف في شهر نوفمبر القادم".

الاوراق المطلوبة لتسجيل المواليدوتيسيرا على كافة المواطنين سنستعرض جميع المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة حتى يتمكنوا من إضافة المواليد الجدد بسهولة ويسر إلى البطاقات التموينية، وقد حددت وزارة التموين هذه المستندات كالتالي:صورة الرقم القومي لصاحب البطاقة.إيصال جديد للكهرباء.صور شهادات ميلاد حديثة إلكترونية لجميع الأفراد المطلوب إضافتهم للبطاقة التموينية.صورة شخصية حديثة لصاحب بطاقة التموين.صور بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

ويعقد وزير التموين الدكتور علي مصلحي، مؤتمرًأ صحفيًا للإعلان عن استعدادات الوزارة لتلقي طلبات إضافة المواليد الجدد، على بطاقات التموين، والإعلان عن افتتاح المرحلة الثانية من مشروع جمعيتي.

وكان وزير التموين، قد أصدر، القرار الوزاري رقم 19 بشأن آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية اعتبارا من أول أغسطس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً