اعلان

مؤتمر وزير التموين اليوم .. إعلان شروط تنزيل المواليد الجدد عبر موقع وزارة التموين لإضافة المواليد 2018

مؤتمر وزير التموين اليوم لإعلان شروط إضافة وتنزيل المواليد الجدد من خلال موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد 2018، فقد صرح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين خلال المؤتمر الصحفي من أجل إعلان شروط إضافة المواليد الجدد، أن هدف برنامج الحكومة الغرضه منه تحسين معيشة المواطن المصري، وبناء مستقبل مصر، وأن الحكومة ترغب في الاهتمام بالمناطق اللوجستية؛ وذلك من خلال التوسع في تنفيذ منافذ تموينية جديدة، وجاء في مؤتمر وزير التموين شروط إضافة المواليد الجدد والأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد، وتم التأكيد في مؤتمر وزير التموين على الدقة في إضافة وتنزيل المواليد الجدد، ومن خلال هذا التقرير أخذنا على عاتقنا نحن "أهل مصر"، أن  نوضح ونيسر معرفة كافة الشروط والأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد من أجل التيسير على المواطنين، بعد إعلان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، فتح الباب أمام المواطنين لتسجيل المواليد على بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر.

شروط إضافة المواليد الجدد

- الأولوية للأسرة التي ليس لها دخل ثابت مثل العمالة الموسمية والمرأة المعيلة وكذلك الأسر التي تستفيد من برنامج تكافل وكرامة بما يضمن لهم حقوقهم في المعيشة.

- كما يتم صرف 50 جنيها مصريا لكل طفل إذا كان عدد أفراد الأسرة 4 أفراد أو أقل، بينما إذا زاد عدد أفراد الأسرة عن 4 أفراد فيصرف 50 جنيها لأول طفلين فقط، بينما يصرف لكل طفل من الأطفال التالية مبلغ 25 جنيه على بطاقة التموين.

اقرأ أيضًا.. وزير التموين: التقدم لتنزيل المواليد بالتموين سيكون بالرقم القومي .. تعرف على الاوراق المطلوبة لتسجيل المواليد الجدد

الأوراق المطلوبة لتسجيل المواليد

يمكن حصر الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد المُحددة من قبل وزارة التموين على النحو التالي:

- صورة الرقم القومي لصاحب البطاقة.

- إيصال جديد للكهرباء.

- صور شهادات ميلاد حديثة إلكترونية لجميع الأفراد المطلوب إضافتهم للبطاقة التموينية.

- صورة شخصية حديثة لصاحب بطاقة التموين.

- صور بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

اقرأ أيضًا.. الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018.. الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

والجدير بالذكر أن في مؤتمر وزير التموين اليوم، أكد الدكتور على المصيلحي أنه سيتم تنزل المواليد الجدد، وسيحصل المواطن علي الإيصال ثم سيقوم الحاسب الآلي بإرساله لقاعدة البيانات التابعة لوزارة التموين، وسيتم التأكد من البيانات وفي حال الخطأ يتم الاتصال بالمواطن لتصحيح البيانات.

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، فتح الباب أمام المواطنين لتسجيل المواليد على بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر بداية من الأربعاء 1 أغسطس وحتى نهاية شهر أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل