اعلان

اقبال هائل على موقع وزارة التموين للاستعلام عن إضافة المواليد الجدد 2018 .. احصل على الرابط من هنا

موقع وزارة التموين

موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد 2018، واقبال هائل على الموقع الالكتروني حيث يبحث عليه  الكثرين من المواطنين لاسيما بعد أن إعلان وزير التموين، الدكتور علي المصيلحى، في مؤتمر التموين اليوم، حيث أعلن عن  شروط إضافة المواليد الجدد خلال المؤتمر الصحفي اليوم، حيث سيبدأ بعد غد الخميس، إضافة المواليد الجدد على موقع وزارة التموين الرسمى "دعم مصر"، ويتم بدء إضافة المواليد الجدد من بداية أغسطس حتى نهاية أكتوبر المقبل، ولايزيد عدد المواليد الذين سيتم إضافتهم على بطاقة التموين عن 3 أفراد للاسرة الواحده، ويتم إضافة المواليد الجدد من أجل تخفيف الظروف المعيشية للمواطنين المستحقين للدعم، والاهتمام بالمناطق اللوجستية، ويتساءل العديد من المواطنين حاليًا على رابط موقع وزارة التموين المحدد لإضافة المواليد الجدد، عبر موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد 2018، بعد إعلان فتح الباب أمام المواطنين لإضافة المواليد الجديدة. لذلك يقدم "أهل مصر" من أجل التيسير على المواطنين رابط موقع وزارة التموين لإضافة المواليد والخطوات اللازمة في السطور التالية.

موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد 2018

يتمكن المواطنين من هنا وهو موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد 2018 موقع دعم مصر، وبعد ذلك يتم إتباع جميع الخطوات المطلوبة والبيانات المحددة لإضافة المواليد الجدد، وفى النهاية الضغط على زر حفظ، وقد أصدر وزير التموين القرار الوزاري رقم 19 بشأن آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية اعتبارا من أول شهر اغسطس الحالي ويستمر حتى نهاية أكتوبر القادم.

اقرأ أيضًا.. مؤتمر وزير التموين اليوم .. إعلان شروط تنزيل المواليد الجدد عبر موقع وزارة التموين لإضافة المواليد 2018

اقرأ أيضًا..الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018.. الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

 

وأفاد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين، أنه سيتم تنزل المواليد الجدد على بطاقات التموين، وسيحصل المواطن علي الإيصال ثم سيقوم الحاسب الآلي بإرساله لقاعدة البيانات التابعة لوزارة التموين، وسيتم التأكد من البيانات وفي حال الخطأ يتم الاتصال بالمواطن لتصحيح البيانات.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن انه سيتم فتح الباب أمام المواطنين لتسجيل المواليد الجدد من الأربعاء 1 أغسطس وحتى نهاية شهر أكتوبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً