اعلان

بسبب الخوف من الفشل.. آسر ياسين ويوسف الشريف وحلمي.. خارج سباق أفلام عيد الأضحى

يبدو أن المنافسة السينمائية خلال موسم عيد الأضحى، القادم ستشهد الكثير من المفاجأت، لاسيما وأن هناك عدد من الأفلام قد أعلن صناعها فجأة انسحابهم من السباق لأسباب غير واضحة، خاصة وأنهم قد انتهوا من تصويرها بشكل نهائي كما أنهم قد انتهوا أيضاً من مرحلة المكساج والمونتاج، وأصبحت أعمالهم جاهزة للعرض خلال عيد الأضحى المبارك، ولكنهم سرعان ما يعلنوا عن عدم طرحها خلال الموسم وتأجيلها إلى ما بعد عيد الأضحى، دون أسباب واضحة، كما أن هناك عمل واحد قد أعلن صناعة عدم خوض سباق عيد الأضحى، بسبب مشاكل إنتاجيه.

أهل مصر تنشر من خلال هذا التقرير أبرز الأفلام التي قررت الانسحاب من سباق عيد الأضحى.

بني آدم.. يوسف الشريف

انتهى صناع فيلم بني آدم، بطولة الفنان يوسف الشريف من تصويره بشكل نهائي، كما أنه دخل مرحلة المونتاج والمكساج ليصبح جاهز للعرض خلال عيد الأضحى، القادم بعد تأجيله أكثر من مرة آخرهم كانت في عيد الفطر الماضي، لكن الشركة المنتجة للعمل، قررت التراجع عن طرحه خلال عيد الأضحى، القادم لمشاكل غير معلن عنها.

فيلم بنى آدم، فكرة يوسف الشريف، ويشارك فى بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، ومن إنتاج تامر مرسي والفيلم من النوع الأكشن التشويقي الاجتماعي، ويمثل عودة الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلمه الأخير العالمي.

اقرأ ايضاً..كلمات أغنية "قال فاكرينك" للهضبة قبل طرحها في ألبومه الجديد "كل حياتي"(فيديو)

تراب الماس.. آسر ياسين

على الرغم من أن صناع فيلم تراب الماس، قد أعلنوا عن خوضهم سباق عيد الأضحى، وقد انتهوا بشكل نهائي من تصوير العمل ودخوله مرحلة المكساج والمونتاج، إلا أنهم قد أعلنوا انسحابهم فجأة من السباق، على أن يتم طرح الفيلم 10 أكتوبر القادم.

تراب الماس، بطولة آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلى، ومن تأليف أحمد مراد.

الجان أتهان.. أحمد حلمي

بعد أن قرر صناع فيلم "الجان أتهان"، بطولة الفنان أحمد حلمي خلال موسم عيد الأضحى، إلا أن المخرج خالد مرعي فاجأ الجميع بتأجيل تصوير الفيلم، إلى ما بعد عيد الأضحى، معللاً ذلك بأنهم لم ينتهوا من التعاقد مع فريق العمل بشكل كامل، بجانب التحضيرات الكبيرة التي رصدت للفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة