اعلان

القبض على 3 طلاب وعامل بعد سرقتهم 21 ألف جنيه من داخل محل بالنزهة

ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على 3 طلاب وعامل بعد سرقتهم 21 ألف جنيه من داخل محل بمنطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من محمود س، 29 سنة، محاسب ومدير حسابات بمحل بدائرة القسم ومقيم شارع شوقي الخصوص / قليوبيةبإكتشافه سرقة مبلغ مالي 21.700 جنيه من داخل خزينة المحل عمله ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالمحل أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل كلا من أحمد ع، 21 سنة، عامل بالمحل ، وعبد الرحمن م، 20 سنة،طالب ومقيم ، وحسن م، 20 سنة، طالب ، ومحمد ح،19 سنة،طالب.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم بمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة وأضاف الأول أنه نظراً لعمله بالمحل وعلمه بإحتفاظ مدير الحسابات بمبالغ مالية بالخزينة الخاصة بالمحل ومعرفته بالرقم السري الخاص بها خطط لارتكاب الواقعة وفي سبيل ذلك تمكن من الإستيلاء علي نسخة من مفاتيح المحل وسلمها لباقي المتهمين وأخبرهم بالرقم السري الخاص بالخزينة ،و وبتاريخ الواقعة توجه المتهمين من الثاني حتي الرابع إلي محل الواقعة وتمكنوا من دخول المحل والإستيلاء علي المبلغ المالي وفروا هاربين .

وتم بإرشادهم بمسكنهم ضبط المبلغ المالي المستولي عليه ، باستدعاء المجني عليه أتهمهم بالسرقة ،و تحرر عن ذلك المحضر اللازم،ووتولت النيابة العامة التحقيق , جارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري