اعلان

آخرهم عماد متعب.. لعنة رقم 10 تضرب مواهب الأهلي عقب اعتزال الخطيب

يعد رقم 10 في النادي الأهلي، من أفضل الأرقام لكون الرقم شهد أمجاد بعد اللاعبيين وعلي رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، فمنذ اعتزال الخطيب في 1 ديسمبر 1988، قام بيبو في مباراة الاعتزال بتقديم التيشيرت الخاص برقم 10 إلي وليد صلاح الدين ناشئ الفريق الأحمر، في هذا الوقت، لتبدأ رحلة اللعنة مع هذا الرقم مع اللاعبين في الأهلي.

* وليد صلاح الدين:

أعطي محمود الخطيب التيشيرت الخاص برقم 10 في مباراة اعتزاله لـ"وليد صلاح الدين" الذي شهد تألقه في بداية قبل أن تصبه لعنة الرقم وتتوالى الإصابات وهبوط المستوى إلى أن رحل للاتحاد السكندري.

* وائل رياض:

وارتدى القميص بعد وليد صلاح الدين، وائل رياض "شيتوس" الذي تألق مع الناشئين، في بداياته وعند ارتداء الرقم10 تكررت أصابته ورحل في النهاية.

* أحمد بلال:

خاض أحمد بلال، تجربه إرتداء تشيرت الخاص بقميص رقم 10، ليجلس على مقاعد البدلاء وفي النهاية يرحل من الأهلي.

*معتز إنيو

تواصل لعنة تشيرت الخطيب، مع الوافد الجديد من الزمالك معتز بالله إينو، بعد ما تألق برقم 27، وعند ارتداء رقم 10 أصابته اللعنة وأصبح بديلا أو مصابا ثم رحل.

* أحمد شكري:

ارتدي أحمد شكري لاعب المصري الحالي والأهلي السابق، تيشيرت رقم 32 قبل أن يرتدي رقم 10 ويرحل عن الأهلي.

* عماد متعب:

كانت النهائية مع عماد متعب في ارتداء رقم 10 في الأهلي لتصبه اللعنه، ويعد عماد متعب من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، مع ارتداء قميص رقم 13، ثم ارتدى قميص رقم 9 ليكمل تألقه قبل أن يخطو خطوة القميص رقم 10 لتكون النهاية بدوام الإصابة والجلوس على مقاعد البدلاء ويرحل عن الفريق ثم يعلن الاعتزال كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً