اعلان

بروفايل | اللواء أشرف عبدالقادر "بعبع الإخوان والمجرمين".. مساعدا لوزير الداخلية لتأمين قناة السويس

أصدر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، قراراً بتعيين اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مساعدا للوزير، ومديرًا للإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، فهو يتمتع بشخصية قيادية وحازمة في العمل، وملقب بـ"بعبع الإخوان والمجرمين"، نظراً لقضاءه على العديد من كوادر الجماعات الإرهابية والعصابات الإجرامية.

وكان آخر منصب تقلده اللواء أشرف عبدالقادر، مساعد مدير السجون لمنطقة الوجه البحرى، تخرج من كلية الشرطة عام 1983، وعمل 32 سنة في مجال البحث الجنائي، من ملازم في مديرية أمن الإسكندرية، ثم تولي رئاسة مباحث العديد من أقسام الإسكندرية ثم مفتش مباحث ثم وكيل مباحث الإسكندرية.

بعدها تولى عبدالقادر رئيس مباحث القليوبية؛ ثم مدير مباحث الغربيه؛ ثم مدير مباحث البحيرة؛ وبعدها مدير مباحث القليوبية مره آخري؛ وأهم الانجازات في تاريخه مواجهة البؤر الإجرامية منها كفور بلشاي في كفر الزيات، والقضاء على اسطوره بن لادن، وكذا بؤره جزيرة رشيد الإجرامية.

حقق عبدالقادر، نجاحًا كبيرًا في مواجهة الهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى مواجهة تنظيم الإخوان في البحيرة خاصة حوش عيسي؛ وأخيرا الجعافره والقضاء علي أسطورة الدكش وأمين موسي وكابوريا؛ ثم تولى منصب مدير الإدارة العامة لسجون الوجه البحري بدرجة مساعد وزير؛ قبل تصعيده إلى منصبه الحالي كمساعد للوزير لتأمين محور قناة السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة