اعلان

3 أسباب وراء تأجيل الإعلان عن "أجيري" مدربا لمنتخب مصر

أنهى مسئولو اتحاد الكرة، التعاقد مع المكسيكى خافيير أجيري، والمدرب مساعد ميشيل سلجادو، نجم منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد الإسبانى الأسبق، فى أحد الفنادق الخاصة.

وتعاقد اتحاد الكرة رسميًا مع المكسيكي أجيري، صاحب الـ59 عامًا، ليصبح مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات، مقابل 120 ألف دولار شهريًا.

واستطاع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، إنهاء إجراءات التعاقد والموافقة على التفاصيل كافة مع أجيري، منذ 5 أيام، وهناك عدة أسباب منعت الاتحاد من الإعلان وهي:

1- انشغال الجماهير بعودة الدوري المصري

انشغال الجماهير المصرية بعودة الدوري أدى إلى تأخير القرار عن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، والذى حل خلفًا للأرجنتينى هكتور كوبر، بعد النتائج السيئة، التي وقع في فخها المنتخب الوطنى خلال مونديال روسيا 2018.

2- نتيجة لقاء الزمالك وبتروچت

أدت مباراة الزمالك وبتروجيت إلى تأجيل الإعلان الرسمى للمدير الفنى للمنتخب، وانتهت مباراة الفارس الأبيض ضد الفريق البترولي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري العام.

3- التركيز في مواجهة الأهلي والإسماعيلي غدا

جاءت مباراة الاهلى والاسماعيلي فى الوقت المناسب، للإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب، والذي سوف يحضر القمة المرتقبة بينهما غدا، وتعد لقاءات الفريقين من أهم المباريات في الدوري العام، وبمثابه ديربي مصري قوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة