اعلان

سميرة سعيد تنشر البرومو الثاني لأغنية "سوبر مان" (فيديو)

طرحت المطربة سميرة سعيد البرومو الثاني لأغنيتها الجديدة "سوبر مان" الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد تطرح برومو أغنية سوبر مان (فيديو)

- سميرة سعيد تطرح البرومو الثاني لأغنية سوبر مان

ونشرت سميرة سعيد مقطع فيديو به مقطوعة موسيقية من مقدمة الأغنية التي من المقرر طرحها قريبًا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت سميرة عبر صفحتها على انستجرام قائلة: "قريبًا"، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، مكس وماستر أمير محروس، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والأغنية تناقش قضية هامة ومنتشرة في المجتمع الشرقي.

وكانت سميرة سعيد أحدثت ضجة واسعة بعد نشر بوستر أغنية "سوبر مان"، والتي ظهرت سميرة سعيد خلاله بإطلالة مختلفة يزين الوشم جسمها العلوي، مرورًا بيديها وتعرضت للعديد من الانتقادات، بسبب ذلك اللوك، والذي تقارب كثيرًا من بوستر الهضبة عمرو دياب.

وكانت سميرة سعيد أحيت مؤخرا حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، وقدمت فيه مجموعة من أجمل أغانيها، وكانت الديفا طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "ما عنديش وقت" من ألبومها "عايزة أعيش" التى قدمتها منذ ثلاث سنوات، قبل طرحها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

SuperMan.. Tomorrow.. Are you Ready?? #SuperMan #SamiraSaid #سوبرمان #سميرة_سعيد A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Aug 1, 2018 at 11:59am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً