اعلان

كلمات أغنية نسيتك للمطرب أحمد سعد (فيديو)

كلمات أغنية نسيتك للمطرب أحمد سعد أشعلت السوشيال ميديا بعد طرح أحمد سعد مقطع من أغنية نسيتك التي رجح البعض أن الاغنية رسالة إلى ريم البارودي، والتي من المقرر طرحها كاملة خلال الفترة القادمة، وننشر كلمات أغنية نسيتك من المقطع الغنائي الذي تشره عبر صفحته على انستجرام.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يشارك جمهوره مقطع من أغنيته الجديدة نسيتك (فيديو)

ووجه البعض من متابعيه وجمهوره على الانستجرام، أن تلك الأغنية يتذكر بها احمد سعد طليقته ريم البارودي حيث أن كلمات الأغنية تعبر عن مدى كم الحب الذي كان بينهما وأنه يحاول نسيانها بالرغم من زواجه من سمية الخشاب.

- كلمات أغنية نسيتك

نسيتك صعب عليا ازاي كدة .. حبيتك وعاتبت روحي كل ما اتمنيتك

سنين بفكر فيك .. آآه.. ملقتش منك ولا حاجة

كرهت صبري عليك .. مش حب ده سذاجة

وندمت على اليوم الللي فيه اتمنيتك ونسيتك آآه نسيتك

ويذكر أن المطرب أحمد سعد لاقى هجومًا كبيرًا بعد غنائه أغنية "افرض ضريبة" علي مواقع السوشيال ميديا، والتي أثارت ضجة كبيرة عليه، واتهمه الكثيرون بإثارة الرأي العام، كذلك بعد طرحه لأغنية "سجن خوف" والتي أثارت عليه الرأي العام أيضًا، وتقديم ضده العديد من البلاغات بتهمة تحريض الشعب على القيام بثورة جياع وإثارة الفوضى في البلاد، وكان البعض اتهمه بالهرب وذلك بعد سفره لفتؤى طويلة إلى امستردام بحجة حفلات غنائية هناك برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب.

نسيتك ..مع الموزع احمد عبد السلام ..ان شاء الله تعجبكم A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Aug 2, 2018 at 2:39am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا