اعلان

نتيجة تنسيق رياض الأطفال في محافظة الجيزة 2019 .. الحصول على النتيجة من هنا

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 ظهرت على الموقع المخصص من قبل مديريات التعليم بمحافظة الجيزة لإعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات، ويتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 بالرقم القومي، ويتجه ولى الأمر بعد معرفة وجود طفله ضمن المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة إلي المدرسة الملتحق بها من أجل استكمال خطوات التقديم في رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات، ونعرض في السطور التالية للتيسير على أولياء الأمور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 لمختلف المدارس التجريبية.

اقرأ أيضًا.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال الإسكندرية 2018 عبر بوابة القاهرة التعليمية .. نتيجة تنسيق رياض الأطفال لغات وتجريبي 2018

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019

يتمكن أولياء الأمور من هنا http://gizaedu.gov.eg/asp/result/z1srch.asp الاطلاع على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 بمختلف المديريات، وبعد معرفة النتيجة وقبول الطالب يتجه ولي الأمر إلي تقديم الأوراق في المدرسة ويجب أن يحتوى ملف التقديم على أصل شهادة الميلاد الإلكترونية الخاصة بالطفل، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، ملف كامل للدمغات، و10 صورة حديثة للطفل، واثبات محل السكن بوصل ماء أو كهرباء أو غاز أو تليفون، وذلك بعد وجود اسم طفله ضمن المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة 2019 للمدارس التجريبية.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أن تنسيق المرحلة الثانية من رياض الأطفال سيكون بعد الإنتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في نهاية شهر أغسطس وبداية شهر سبتمبر القادم، نتمني للجميع التوفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري