اعلان

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس .. أبرز 5 لاعبين حملوا شعار الفريقين (صور)

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، في القمة التي تجمعهما على ملعب "فيدكس فيلد"، مساء غدًا السبت، بالساعة الثانية عشر مساءًا، ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تأتي استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 2018-2019، وتقام سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية وسط حضور أكبر أندية أوروبا.

وستحمل مواجهة الريال ضد يوفنتوس، رقم 22 بين الفريقين، بعدما تقابلوا في 21 مباراة من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح الملكي في الفوز بـ10 مباريات، مقابل 9 انتصارات للبيانكونيري، وحسم التعادل بينهم مرتين، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو هو هداف هذه القمة، برصيد 10 أهداف.

وعلى مدار التاريخ تبادل ريال مدريد ويوفنتوس في سوق الانتقالات، العديد من الأسماء اللامعة والأساطير في كل المراكز، مما جعل علاقتهم تتجاوز حدود المستطيل الأخضر، ولكن تزداد نشاطًا أيضًا في الميركاتو، ليظل اسم الفريقين على صلة ببعضهم سواء في الموسم أو بالعطلة الصيفية، وكان اخر انتقال بينهم هو رحيل الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز.

ونستعرض معًا أبرز 5 نجوم حملوا شعار الفريقين من قبل :

1- مايكل لاودروب

شارك اللاعب الدنماركي مايكل لاودروب في صفوف يوفنتوس منذ عام 1983 حتى 1989، قبل ان ينتقل إلى صفوف ريال مدريد حتى عام 1996.

2- زين الدين زيدان

شهدت فترة الفرنسي زين الدين زيدان أزهى عصورها مع السيدة العجوز منذ عام 1996 حتى 2001، قبل أن ينتقل لصفوف النادي الملكي وتستمر اسطوريته داخل جدران ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى إعلان اعتزاله عام 2006.

3- فابيو كانافارو 

تواجد المدافع الإيطالي فابيو كانافارو، صاحب الكرة الذهبية، في صفوف يوفنتوس الإيطالي، من 2004 حتى 2006، قبل أن يغادر للعب لصالح ريال مدريد حتى عام 2009.

4- جونزالو هيجواين 

شارك المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مع النادي الملكي منذ 2007 حتى 2013، قبل أن يعلن رحيله لصفوف نابولي الإيطالي، وبعدما أصبح هداف الفريق في الكالشيو الإيطالي، غادر للإنضمام لصفوف يوفنتوس عام 2016 حتى 2018، ليصبح من ضمن القائمة.

5- كريستيانو رونالدو

بدأ رونالدو مسيرته مع الملكي منذ عام 2009 حتى 2018، قبل أن يشهد موسم انتقالات اللاعبين هذا العام، انتقال الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 4 سنوات، ليكون أخر من حملوا شعار الفريقين.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من اللاعبين شاركوا مع الفريقين أيضًا، مثل، خضيرة، لويس ديل سول، موراتا، شنايدر، أنيلكا، إيمرسون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح