اعلان

عيضة المنهالي يحيى حفلاً جماهيرًا في عمان .. والفوضى توقفه

أحيا الفنان عيضة المنهالي حفلاً جماهيرًا ضخمًا في مدينة صلالة، وشهد حفل الفنان الإماراتى عيضة المنهالي حضور كبير من الجماهير، واقتحم أحد الجماهير المسرح وأوقف الوصلة الغنائية للفنان عيضة المنهالي، مما أدي إلى تدخل الأمن للسيطرة على الفوضى التى أثارها الجمهور، وتداول رواد "السوشيال ميديا" فيديو التقاطه أحد الحاضرين لحفل عيضة المنهالي في مهرجانات صلالة، ويتشابه هذا الحدث مع اقتحام الجمهور لحفل الفنان ماجد المهندس في المملكة العربية السعودية بالفترة الماضية.

حفل عيضة المنهالي

توقف حفل عيضة المنهالي، لمدة 15 دقيقة بسبب تدافع الجمهور، وتدخل رجال الأمن للسيطرة على الفوضى إلى أن تمكن الفنان عيضة المنهالي من مواصلة غنائه مرة أخرى في فعاليات مهرجان صلالة السياحي الذي أقيم في سلطنة عُمان بعد أن عادت الأمور لطبيعتها.

اقرأ أيضًا..اقتحام حفل عيضة المنهالي في صلالة .. والسبب

والجدير بالذكر أن يقام المهرجان في مدينة صلالة سنويًا من منتصف يوليو حتى أخر أغسطس، ويشمل المهرجان فقرات غنائية متنوعة لمجموعة من المطربين العرب، بالإضافة إلى مجموعة ألعاب ترفيهية، وذلك في إطار تشجيع السياحى والاستثمار في سلطة عُمان، وكان الفنان عيضة المنهالي من أشهر المشاركين في المهرجان.

وشهد حفل عيضة المنهالي حضورًا جماهيرًا كبيرًا  في مدينة صلالة العُمانية، حيث يعتبر المنهالي من أشهر الفنانين العرب،  وعاد لإحياء الحفلات بعد انقطاعه لفترة ما على الحفلات الجماهيرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري