اعلان

تركى ال شيخ يهاجم محمد فضل : "أنت تافه متعملش بطل من لاشيء"

تركي ال شيخ يهاجم محمد فضل، هاجم تركى ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، حيث هدد محمد فضل تركى ال شيخ بأنه سيرد عليه  بالقانون بسبب هجومه عليه، مما أثار ذلك غضب تركى ال شيخ وجعله يوجه رسالة أخري لمحمد فضل، ونشر تركى ال شيخ مهاجمة شديدة على لمحمد فضل عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "، قائلاً " أنت تافه متعملش بطل من لاشيء .. انت أفشل مدير تعاقدات".

تابع أيضًا.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر اليوم 4-8-2018 كورة اون لاين

بث حي ..

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر الاسطورةمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر في كأس

السوبر الفرنسي

وكان نص رسالة تركى ال شيخ مالك نادى "بيراميدز إف سى" عبر "فيس بوك" التى يهاجم فيها محمد فاضل مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، قائلاً "يا كذاب أرجع أقول لك مدخلش الشعوب... يا تافه ليس أنا اللي اتصل بي بلال علام للعمل في القناة وسألته عن راتب ميدو وأنني لا أقل عن ميدو في الحجم.. وتم رفض الفكرة تمامًا لأنك فاشل في عملك وكان لك موقف في البطولة الرمضانية... يا تافه أرجع أقول لك لا تدخل الشعوب أنت أتفه من أن تمثل شعب مصر العظيم".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو| تركي آل شيخ: عماد متعب هاجمني لأني رفضت أعمله مباراة اعتزاله.. ولا أريد انضمام سعد سمير وأحمد فتحي

وتابع: "متعملش بطل من لا شيء... استحملنا مهازلك في قضية أزارو ومحاولة إلصاق تهمة فشل الصفقة بسببي.. لظروف حياتك الخاصة وقدرنا الموقف وسكتنا... لكن أن تلعب دور البطولة وأنت فاشل وأفشل موسم تعاقدات في تاريخ الفريق في وقتك وتحاول أن تختلق أعذار بنا للهروب... لا وألف لا... إذا أنت محلل في قناة أون المحترمة التي من المفروض تقف على مسافة واحدة من الجميع فالزم حدودك... وإذا أنت تتكلم بصفة مدير تعاقدات فخليك في فريقك وركز فيه... لكن أن تلعب على عاطفة الجمهور لا وألف لا الجمهور أوعى منك وأنا قلت من آخر مداخله لي الكل يركز في فريقه... مسألة تحور الحوارات وتعمل فيها بطل وحكايات وشعوب... لا ! اصحى... اصحى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء