اعلان

مجلس جامعة أسوان يستقبل وفد مؤسسة بورد المملكة المتحدة للتدريب "UK-TB"

مجلس جامعة أسوان يستقبل وفد مؤسسة بورد المملكة المتحدة

استقبل مجلس جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، الدكتور ياسر خلف مدير تطوير أعمال بورد المملكة المتحدة (UK-TB) بالشرق الأوسط والوفد المرافق له، لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك في مجالات التدريب والتقييم والتحسين المستمر لمخرجات الجامعة، بالاستفادة من نموذج ضمان جودة التدريب UK-TB-QAM.

ويأتي ذلك في إطار السعي الدائم لمجلس جامعة أسوان نحو تحقيق التطوير الشامل لمنظومة التدريب التابعة إلي الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص، طبقا لأحدث المعايير العلمية والعالمية في هذا الشأن.

وفي خلال كلمته أعرب رئيس جامعة أسوان عن بالغ سعادته بروح التعاون والعمل جنبا إلي جنب بين فريقي التدريب في UK-TB، وقيادات التدريب من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لتنفيذ أفضل الحلول التطويرية مع ضمان جودة الأداء.

ومن جهته تقدم الدكتور "ياسر خلف" مدير تطوير الأعمال بالبورد بالشكر للدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، والسادة أعضاء مجلس الجامعة على حفاوة الاستقبال، وقدم قلادة البورد لغلاب تقديراً لجهوده المخلصة في النهوض بالجامعة، مؤكداً على أن توقيع التعاون مع جامعة أسوان هو بمثابة بادرة من UK-TB نحو دعم كفاءة الشباب المصري التدريبية، من خلال برامج تدعيم الكفاءات الوظيفية الأساسية والتنافسية.

وسوف تبدأ إدارة تطوير الأعمال في القريب بالتعاون مع جامعات مصرية أخري، بهدف بناء المواطن المصري دعما للدولة بأعلي معايير التدريب العالمية.

وقال الدكتور أحمد سيد خليل نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، أن التعاون مع بورد المملكة لمتحدة سيعمل على ربط مخرجات الجامعة التعليمية بنظام تطوير ذاتي ومستمر باستخدام تكنولوجيا متطورة، توفر الوقت والمال لتنمية كفاءات الشباب وظيفيا ومساعدتهم على الالتحاق السريع بالوظائف.

وأوضح الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن هناك تطورا ملحوظا بإدراج عدد من المؤتمرات والأنشطة التدريبية الخاصة بسد فجوة الأداء بين مخرجات الجامعة التعليمية والكفاءات الخريجين التنافسية بسوق العمل، مما يزيد من فرص توظيف الشباب، وبناء المواطن المصري والتي تأتي ضمن توجيهات الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب الحالي.

وصرح الدكتور حسن علام عميد كلية التربية بجامعة أسوان، أن جودة البرامج المقدمة وأنظمة التدريب والتعليم الإلكتروني والتي تتوافق مع متطلبات التعليم الجامعي الحالي سيتم العمل بها داخل مراكز التدريب بالجامعة، اعتبارا من أول أغسطس حيث ستبدأ مراكز التدريب بإجراء العمليات التدريبية بأحدث المعايير الدولية وأفضل تكنولوجيا تقييم الاحتياجات التدريبية عن طريق برنامج "TNA"، وهو برنامج تقييم الأداء التابع لمؤسسة البورد والذي يساعد في عملية إنشاء الخطط التدريبية للأعداد الكبيرة من الطلبة إلكترونيا بسهولة ويسر وبأقل تكلفة.

وأشاد الدكتور محمد عبد العظيم رئيس أكاديمية أبو سمبل للتدريب "وكيل البورد بقطاع الصعيد"، بالدور الإيجابي لمجلس الجامعة، مؤكداً على أهمية الاستفادة من محتويات الموقع الإلكتروني uk-tb.com والتواصل المباشر مع خدمة العملاء لتسهيل العمليات.

حضر توقيع البروتوكول كلاً من المهندس أحمد شون مدير المشروعات -UK-TB، والمهندس أحمد عطا الله مدير إدارة التسويق -UK-TB والدكتورة إسراء السكرى منسق عمليات التدريب في UK-TB.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح