اعلان

ننشر تقرير غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفتية اليوم

أدى صباح اليوم السبت طلاب شهادة إتمام الدراسة لدبلومات المدارس الفنية "صناعي – زراعي – تجاري – فندقي" امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2017/2018.

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الامتحانات قد عقدت علي فترتين الفترة الأولى: عدد المواد الامتحانية 9 امتحان، والفترة الثانية: عدد المواد الامتحانية 7 امتحان.

ومن جهته صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بأن جميع المنتدبين حضروا لمراجعة الأوراق الامتحانية في المواعيد المحددة لكل منهم، كما أضاف مجاهد قيام السادة المنتدبين بمراجعة الأوراق الامتحانية وحرروا محاضر تفيد بعدم وجود أخطاء مطبعية أو فنية، وأن زمن الإجابة وفقًا لما ورد في جداول الامتحانات، مشيرا إلى أن الطباعة سليمة وخالية من الأخطاء المطبعية ولا توجد أخطاء فنية.

كما أكد المهندس حسن مشعل نائب رئيس عام الامتحانات أن متابعة نتائج غرفة العمليات لامتحانات الدور الثاني لدبلومات المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) جاءت كالتالي:-

بالنسبة لغرفة التعليم الصناعى، تلقت الغرفة اتصالاً هاتفيًا من لجنة النظام والمراقبة لامتحان دبلوم المدارس الثانوية الصناعية – قطاع الزقازيق يفيد بأن الطالب "ك أ س" تخصص حديد مشغول بلجنة طنان الصناعية بنين رقم 2149 قد قام برفع ألة حادة "مطواه" على العاملين باللجنة وفر هاربًا ومعه كراسة الإجابة، وتم استدعاء الشئون القانونية لاثبات الحالة وعمل محضر وسوف تتم المتابعة لنتيجة التحقيقات من قبل قطاع التعليم الفنى.

بالنسبة لغرفة التعليم التجارى:

وأضاف مشعل، أنه أثناء مرور اللجنة المكلفة من قِبل الإدارة العامة للتعليم التجاري لمتابعة لجان السير تبين غياب الأستاذ كمال عبد العليم حسان سليمان، وكيل مدرسة الأهرام التجارية بنين والمكلف بوظيفة مراقب أول لجنة السلام الفنية التجارية بنات بالساحل رقم 3 وقد تم استبعاده نظرًا لظروفه المرضية وإيفاد الأستاذة أماني عبد المنعم صادق معلم خبير بمدرسة النصر التجارية بنات بالهرم بدلاً منه.

أما بالنسبة لغرفة التعليم الزراعى، أفاد مشعل أن الغرفة لم تتلقى أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من "الطلبة – الممتحنين.

أما بالنسبة لغرفة التعليم الفندقي، أشار مشعل لم تتلق الغرفة أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء بها سواء كانت مطبعية أو فنية أو وجود مخالفات من الطلبة – الممتحنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان