اعلان

تاجر مواشي ينهي حياة سائق بطلق ناري عن طريق الخطأ في بلبيس

صورة أرشيفية

لقي سائق مصرعة بقرية الحصوة دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، نتيجة إصابته بطلقة خرطوش عن طريق الخطأ علي يد تاجر مواشي، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس العام، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقي اللواء عبدالله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس بمصرع "وحيد م س خ ح" 60 عاما، سائق، ومقيم قرية الحصوه الكتيبة دائرة مركز بلبيس، نتيجة إصابتة بطلق ناري.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز بإشراف المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، وبرئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث ومعاونيه النقيب إسلام ياسين والنقيب إسلام عمارة، والنقيب محمد أشرف لمكان الواقعة.

وتبين من التحريات قيام "احمد ي ز ع " 22 عاما تاجر مواشي مقيم قرية الحصوة الكتيبة دائرة مركز بلبيس، عند عبثه بفرد خرطوش خرجت طلقة عن طريق الخطأ، أثناء جلوسهم بحضور زميلهما الثالث.

وأوضح "حسين م ح م" 21 عاما شاهد على الواقعة فى محضر الشرطة، أنه أثناء جلوسهم مع بعض "خرجت طلقة دون قصد من فرد خرطوش الخاصة" بتاجر المواشي" أصابت السائق ما أدى إلى وفاته.

تم التحفظ على المتهم والسلاح الناري تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم"7186" لسنة 2018 إداري مركز بلبيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض