اعلان

5 نجوم خطفوا أنظار أجيري مدرب منتخب مصر

يستعد منتخب مصر تحت قيادة المدرب الجديد خافيير أجيري لمواجهة نظيره النيجر، يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل، وتعاقد اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة مع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لتولي قيادة منتخب مصر.

وبعد انطلاق منافسات الدوري المصري الموسم الجديد 2018-2019 ظهر بعض اللاعبين بشكل جيد ويمكن أن يكونوا مفتاح أجيري في الفترة القادمة وينضموا للمنتخب:

1- ناصر ماهر:

حضر أجيري مباراة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري المصري، ولفت أنظاره نجم وسط الأهلي الشاب ناصر ماهر الذي قدم أداء رائعا، وقد يتميز بخفة الحركة والسرعة والقدرة على المراوغة والتمريرات الرائعة.

2- هشام محمد

نجم الأهلي لعب أساسيا أمام الإسماعيلي ولعب مباراة جيدة في منطقة وسط الملعب من حيث الضغط على الخصم وبناء الهجمات وقطع الكرات من المنافس، وقد وضع تحت أنظار أجيري لمراقبته في الفترة المقبلة وقد ينضم للمنتخب.

3- محمد مجدي قفشة

لاعب بيراميدز سبورت قدم مباراة جيدة مع فريقه أمام إنبي وسجل هدفا قاتلا من ركلة حرة ليقود فريقه للفوز، وقد انضم للمنتخب تحت قيادة هيكتور كوبر في مباراتي اليونان والبرتغال واستبعد بعد ذلك.

4- المهدي سليمان

حارس فريق بيراميدز قدم مباراة رائعة أمام إنبي ومنع فريقه من استقبال الأهداف ليحافظ على شباكه نظيفة، ومن الممكن أن يكون المهدي سليمان فرصة لأجيري في صفوف المنتخب لتدعيم صفوف الفراعنة.

5- طاهر محمد طاهر

نجم المقاولون العرب قدم أداء رائعا مع فريقه في افتتاح الدوري المصري الممتاز وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك الاتحاد السكندري، وقد يتميز بالمهارة ويجيد المراوغة والتسديد والسرعة والاختراق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير