جامعة سوهاج تشارك بـ 16 طالب وطالبة في معسكر إعداد القادة بحلوان

أكد الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج ورئيس الذى تشارك به الجامعة فى بمعسكر إعداد القادة بجامعه حلوان انة يشارك في هذا المعسكر الطلاب المتميزين في الأنشطة الرياضية بالجامعات الحكومية وذلك في الفترة من 4 الي 8 اغسطس الجاري.

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن الهدف من المشاركة بالمعسكر هو الاهتمام بالأنشطة الطلابية والمواهب الإبداعية لطلاب الجامعات والعمل على تنميتها ورعايتها، مشيراً إلى أن الجامعة ستشارك بوفد مكون من 16 فرد من بينهم 9 طلاب و6 طالبات من المتميزين في الأنشطة الطلابية على مستوي الكليات.

وأضاف الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية ورائد الفوج، أن المعسكر سيضم عدد من الندوات والمحاضرات الخاصة بالمجال الرياضي، كما سيكون هناك ندوات اخري لمحاضرين من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عن المهارات القيادية ودور الشباب في القيادة، هذا إلى جانب المسابقات الرياضية بين الجامعات والتي ستشمل كرة القدم والسلة وتنس الطاولة، بالإضافة إلى شد الحبل ومصارعة الذراعين.

وأكد نشأت عباس مدير النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج أنه سوف يمنح الطلاب الفائزين بالأنشطة جوائز وشهادات تقدير للطلاب المشاركين بالمعسكر تقديرا لمجهوداتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص