اعلان

"مودريتش" يصدم جماهير الملكي ويدرس الرحيل عن ريال مدريد

الكرواتي لوكا مودريتش

يفكر الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، جديًا الرحيل عن النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويدرس أفضل لاعب في كأس العالم 2018، العرض المقدم له من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي، في هذه الأيام، ويأتي ذلك لرغبته في الحصول على أخر عقد كبير في مسيرته الاحترافية بعالم كرة القدم.

وفجر الصحفي خوسيه لويس سانشيز، مقدم برنامج "شيرينجيتو"، مفاجأة مدوية بشأن الإعلان عن قرب رحيل مودريتش من صفوف ريال مدريد خلال هذا الصيف، مع العلم أن الصحفي ذاته كان أول من أعلن عن مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضًا.

وكان إنتر ميلان الإيطالي يسعى لإنضمام الكرواتي لوكا مودريتش صاحب الـ32 عامًا لصفوف الأفاعي، مقابل 25 مليون يورو، لكن لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن للاعب الذي لديه عقد حتى عام 2020 بشرط جزائي يبلغ 750 مليون.

صفقة ستحدث انفجارًا كبيرًا للمرة الثالثة داخل أروقة "سانتياجو برنابيو"، بعد مغادرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صفوف الفريق، ولحق به والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، ليترك عشاق النادي الملكي دون ثلاث ركائز كانت لها نصيب بارز في التتويج بالبطولات في السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وكرواتيا (3-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| انتهت