اعلان

أهل مصر ترصد شكاوى أهالي حي السلام لانتشار القمامة أمام المدارس

كتب : نهى نجم

أرسل عدد من المواطنين، شكاوى لرئيس حي السلام الأول، بسبب كثرة القمامة عند مدخل مدرسة عبد الرحمن عوف بشارع كمال حجاب، ورصدت "أهل مصر" شكوى عدد من أهالي حي السلام الأول، بسبب القمامة والروائح الكريهة، بالإضافة إلى الأمراض التي تنقلها للأطفال.

قال محمد عطوة، أحد السكان، لـ"أهل مصر" إن منظر مدخل المدرسة وهو ملئ بالقمامة غير لائق لأي إدارة تعليمية، وسأل رئيس الحي"ازاي الأولاد بعد ما يشوفوا المنظر دا هيبقى ليهم نفس للتعليم أو إنهم يجوا المدرسة تاني".

وعبر علي عبد الرحمن عن غضبه بسبب منظر القمامة والرائحة الكريهة المنبعثة منها، قائلًا" المنظر دا ميرضيش ربنا هتجيبوا لعيالنا الأمراض وأحنا بنكفي مصاريفهم بالعافية، مش هنقدر كمات على تكاليف علاجهم بسبب انهم بيروحوا مدرسة".

وتروي فاتن أحمد أنها تذهب كل يوم مع أولادها المدرسة وتجد نفس منظر القمامة بل يزداد المنظر سوءًا كل يوم، مضيفة أنها ترسل كل يوم شكوى للحي كي يجد حل ويزيل القمامة حتى نحمي أولادنا من أي أمراض.

وطالب أولياء الأمور من رئيس الحي أن ينظر لهم بعين الرحمه، وعليه أن يتخيل أن أولاده هم في مدرسة بهذا المنظر، مرددين لن يقبل بهذا الأمر، لذا يتمنون أن يستجيب لشكواهم وتنظيف المدرسة من القمامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً