اعلان

حبس3 أشخاص لاتهامهم بالإنضمام لداعش في المنيا

‏أمر المحامي العام لنيابات شمال المنيا في التحقيقات التي أجراها المستشار شريف الجمال وكيل نيابة بني مزار، مساء اليوم، حبس 3 أشخاص 15 يوم علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بالإنضمام لتنظيم داعش الإرهابي من بينهم متهم شارك في الحرب ضد الرئيس السوري بشار الأسد وهارب من أحكام قضائية عسكرية

قال أحمد محيي الدين محامي المتهمين، إنهم يواجهون تهمتي الإنضمام لتنظيم داعش الإرهابي وحيازة أوراق تتبنى الفكر الداعشي وتهديد الأمن القومي وتكدير السلم العام وحيازة سلاح ناري واحدهم يواجه الهروب من تنفيذ أحكام قضائية.

كان قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا برئاسة اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية قد شنت حملة مداهمة موسعة بالظهير الصحراوي الغربي على بعد 35 كم من طريق البويطات قد تمكن من إلقاء القبض على كل من، ربيع، م مدرس ومقيم بني مزار هارب من حكم المؤبد في قضية أحداث عنف بني مزار صادر من المحكمة العسكرية، والسجن المشدد 15 سنة لمحاولته قتل آمين شرطة أثناء القبض عليه وتبين أن المتهم عائد من سوريا وشارك في الحرب ضد الرئيس بشار الأسد، وأحمد. م، عامل بالسكة الحديد، ومحمد. م، مقيم بمركز مغاغه، وتبين أن بحوزة أحد المتهمين سلاح ناري طبنجة وطلقتين.

وتحرر محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للتحقيق أمام النيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات