اعلان

وزير الرياضة يتفقد استاد الإسكندرية (صور)

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، استاد الإسكندرية الدولي، وذلك ضمن زيارته التفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وذلك بحضور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير، والدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، والمهندس طارق السيد، رئيس النادي الأولمبي.

وقام الوزير، بتفقد المنشآت الرياضية داخل الاستاد وملعب كرة القدم الرئيسي، والصالة المغطاة والتى تعتبر من أقدم الصالات المغطاة في مصر.

وقال "صبحي"، إن استاد الإسكندرية من أقدم وأعرق المنشآت الرياضية في مصر، والذي يعتبر علامة تاريخية في الرياضة المصرية، فيجب الاهتمام به وتطويره وصيانته بالشكل الأمثل، مضيفا أن وزارة الشباب والرياضة لديها خطة متكاملة لمتابعة ودراسة الحالة الفنية للمنشآت الشبابية والرياضية وتطويرها خلال المرحلة المقبلة.

ووجه بتطوير أرضية ملعب الاستاد، وتشكيل لجنة لدراسة الحالة الفنية للصالة المغطاة للبدء في تطويرها، مؤكدا أن مصر لابد أن تكون منشآتها الرياضية جاهزة لاستضافة أي أحداث رياضية عالمية.

وواصل الوزير، جولته التفقدية بزيارة النادي الأولمبي، حيث كان في استقبالة المهندس طارق السيد، رئيس النادي، حيث اطلع الوزير على منشآت النادي، وتحدث مع عدد من المدربين واللاعبين في مختلف الرياضية.

وخلال تفقده، وجه وزير الشباب والرياضة، بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية وأرقام وبطولات تضاف لسجل الرياضة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً