اعلان

"بعد 3 أسابيع"من واقعة مقتل "أطفال المريوطية" ..عاطل يذبح الطقلة نور بالأسماعيلية ..وعلاقة شاذة تنهى حياة طفل البدرشين وأم تخنق رضيعتها وتسلم نفسها الامن سوهاج

جثث اطفال المريوطية

لم يمر سوى 3 أسابيع على جريمة واقعة العثور على جثث 3 أطفال مقتولين وملقى بجثثهم بشارع الثلاثينى بمنطقة المريوطة وتبين لاحقًا أن والدتهم وراء ارتكاب الواقعة التي أثارت الرأي العام المصري، وتبعها جرائم قتل مأساوية هزت المجتمع المصري وكان آخرها واقعة مقتل الطفلة نور بمحافظة الإسماعيلية.

وفي هذا الأطار ترصد "أهل مصر" عددًا من حوادث قتل الأطفال التي هزت الشارع المصري خلال الآونة الأخيرة، وسقط فيها الأطفال ضحايا دون أدنى ذنب.

عاطل يذبح طفلة عمرها 4 سنوات لسرقة "حلقها" في القصاصين بالإسماعيلية

شهدت عزبة أبو السيد الجبل، التابعة لقرية أم عزام، بمركز ومدينة القصاصين الجديدة فى محافظة الإسماعيلية، واقعه قتل بشعة عندما تجرد عاطل يدعي "م. ا.ا" من مشاعرة الإنسانية، واستدرج طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات من أمام منزلها إلى أحدى الزراعات لسرقة قرطها الذهبي، وقام بذبحها بطريقة بشعة.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود عاشور، مساعد مدير الأمن، يفيد بقيام الرائد محمد جميل رئيس مباحث مركز القصاصين ومعاونيه، بالقبض على المتهم "م. ا.ا"، عاطل ومقيم عزبة أبو السيد الجبل، التابعة لقرية أم عزام، بمركز ومدينة القصاصين، وشهرتة محمود كشافات، بعد قيامه بذبح الطفلة نور عزت سالم الشافعى 4 سنوات، لسرقة قرطها الذهبي،وتم إيداع جثة الطفلة بمشرحة مستشفى القصاصين المركزى.

مقتل طفل بسبب علاقة شاذة في البدرشين

قصة غريبة حدثت في إحدى القرى النائية بمحافظة الجيزة، تعارضت مع عادات وتقاليد البلدة الصغيرة التي نادرًا ما تحدث فيها مثل تلك الحوادث، فعلاقة شذوذ جنسي بين طفلين بقرية مزغونة بمركز البدرشين أدت إلى مصرع أحدهما وهزت توازن العائلات وانحرفت إلى مسار انتهى بالدماء لمحو الآثار النفسية والاجتماعية، "أهل مصر" انتقلت إلى مكان الواقعة لكشف تفاصيلها الكاملة.

كان رئيس مباحث البدرشين تلقى بلاغًا من المستشفى العام مفاداه وصول جثة طفل يدعى «محمد» يبلغ من العمر ١٣ عامًا، وبالكشف تبين إصابته بطلق ناري، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبإجراء التحريات تبين اكتشاف شقيق الطفل الأكبر وجود علاقة شذوذ بين شقيقه ونجل جارهم فأخبر والده وشقيقه، وذهب بصحبتهما لمناقشة جارهم فنشبت مشادة كلامية بين الطرفين، وأخرج جارهم سلاحا ناريا «فرد خرطوش»، وأطلق طلقة استقرت فى صدر الطفل ليلقى مصرعه فى الحال، وتم القبض على المتهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مريضة نفسية تقتل طفلها خنقا بالبدرشين

ألقت مباحث الجيزة القبض على ربة منزل لاتهامها بخنق طفلها الرضيع بالبدرشين، وكشفت التحريات أن المتهمة تعاني من مرض نفسي.

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغًا يفيد وفاة طفل رضيع داخل مسكنه، فانتقل الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث البدرشين والنقيب أحمد فايز إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن ربة منزل خنقت طفلها الرضيع، وأنها تعاني من مرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقتل طفلة على يد والدتها بسوهاج

وتجردت ربة منزل من كل مشاعر الأمومة بعدما أقدمت على خنق ابنتها والتخلص منها بدائرة مركز شرطة أخميم.

كان اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم مفاده، حضور سيدة إلى ديوان عام المركز، تدعى "جيهان. ف" 28 سنة، تقيم بدائرة المركز وهى تحمل جثة طفلتها البالغة من العمر عامين لتسليم نفسها.

تم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، وبالانتقال والفحص وبسؤال زوجها وشقيقها، قررا بأنها متواجدة بمنزل والدها منذ فترة لوجود خلافات زوجية، وأضافا بقيامها بخنق طفلتها بملاية سرير مما أدى لوفاتها لمعاناتها من مرض نفسى وتعالج لدى بعض الأطباء النفسيين، وقدما ما يؤكد ذلك، وأنها حاولت ارتكاب الواقعة مع أحد أطفالها وباءت هذه المحاولة بالفشل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر بذلك محضرًا يحمل رقم 3413 لسنة 2018 إدارى مركز شرطة أخميم، كما أخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالبحث والتحرى حول الواقعة والوقوف على ملابساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً