اعلان

منة فضالي: الصراحة والثقة والصداقة هم فيتامين الحب

كشفت الفنانة منة فضالي أنها غير محظوظة في الحب، حيث أنها عاشت تجربتان وفشلوا بالنهاية، وعادة ما تكتشف أن جميع قراراتها خاطئة.

اقرأ أيضًا: السبكي ينشر أول أفيش لفيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان

وأوضحت "فضالي" خلال استضافتها في برنامج "قالوا وقولنا" الذي تقدمه الإعلامية آلاء لاشين المذاع على قناه مصر الأولي، أنه بعد فشل تجاربها في الحب، أصبحت تتمعن في الاختيارات، حيث أنها تحتاج إلى رجل يتفهم طبيعة عملها ويتواجد بينهم الصراحة والثقة والمعاملة الطيبة لأنهم فيتامين الحب.

وكشفت أن أول حب في حياتها كان في المرحله الإعدادية بمدرس مادة العلوم، وبسببه أخذت استدعاء ولي الأمر، وبعدها لم تحضر حصصه نهائيًا، حيث أنها بطبيعتها رومانسية برغم حظها السيئ في الحب والارتباط.

وعن الفنانات التي تحبهن وتعتبرهن أنهن مثلها الأعلى بالفن، هم سعاد حسني، نادية لطفي، فاتن حمامه، يسرا، إلهام شاهين، ليلي علوي، مشيرة إلى أن أمنيتها الوحيدة هي تجسيد فيلم "النظارة السوداء، وفيلم سيدة القصر".

وأشارت "منه" إلى أنها مرت بعمليات جراحيه عديدة برغم صغر سنها، وهذه المرحلة كشفت لها العديد من الأشخاص الذين كانوا مقربين منها، مؤكدة أن تلك الأيام علمتها الحرص في التعامل مع البشر.

وأوضحت في نهاية لقائها، أنها تريد أن يراها الناس كما هي، حيث أن البعض يراها تنكه وتافهة، ولكنها أكدت أنها طفلة وتتمني رجوع الزمن لأيام مرحله الطفولة حيث اللعب والضحك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً