اعلان

مستقبل وطن: قناطر أسيوط الجديدة إنطلاقه حقيقية لتنمية الصعيد

قال المحامي محمود معوض نفادي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط إن مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية الذي سيقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بإفتتاحه رسميا غدا بتكلفة تجاوزت قيمتها 6.5 مليار جنيه يعد إنطلاقه حقيقية نحو بداية تنمية محافظات الصعيد وعلى رأسها أسيوط بعد معاناة لسنوات طويلة من التهميش والتجاهل.

وأكد نفادي إن المشروع العملاق يساهم بشكل مباشر في زيادة الإنتاج الزراعي ومحطة كهرباء تولد 32 ميجا وات وتطوير الحركة الملاحية فضلا عن توفير فرص عمل بشكل مباشر وغير مباشر لأبناء المحافظة. وتابع نفادي إن محافظة أسيوط خصوصا ومحافظات الصعيد عموما تحتاج الى المزيد من هذه المشروعات الكبرى التي تخلق فرص إستثمار جديد وتفتح مجالات متنوعة للباحثين عن فرص العمل، خصوصا وان مقومات المحافظة وموقعها الجغرافي يساعد في تطبيق ذلك ولم تستغل الاستغلال الأمثل بعد.

وقال نفادي إننا الأن على الطريق الصحيح خصوصا مع الإنتهاء من هذا المشروع العملاق وأيضاً الإنتهاء من محور كوبري البداري - طما الذي يربط بين أسيوط وسوهاج بعد إن كانت حياة الأهالي هناك مهددة بسبب المرور بالمراكب النيلية وزيارة رئيس الجمهورية تؤكد رغبة الدولة في التوجه نحو تنمية حقيقية للصعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للإسماعيلي