اعلان

سما المصري تطالب بإدارة المنتخب المصري: "همشي المنتخب زي الألف" (فيديو)

طالبت الراقصة الاستعراضية سما المصري اتحاد الكرة المصرية، بتعيينها مديرة للمنتخب المصري لكرة القدم واعدة الفريق بتحقيق انجازات كثيرة حقيقية والحصول على البطولات الافريقية والعالمية، موضحة خلال فيديو لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على اليوتيوب، قائلة: "من فترة تم تعيين مدير فني للمنتخب الكرة المصري اسمه "اجيري" يحمل العديد من الشبهات"، مضيفة أنها تتقدم بورق اعتمادها لتكون مديرة للمنتخب مع "اجيري".

اقرأ أيضًا: أمل حجازي تحذر من الحديث عن مرضها

وأوضحت أن المرأة المصرية عندما تصر على شئ تحقق نجاح مميز فيه، مؤكدة أنها ستحقق نجاحًا كير وأنه لن يحدث المهازل مثلما كان في روسيا ولن يدخل فنانات أو اعلاميين للقاء اللاعبين والتقاط الصور معهم حتى زوجاتهم، ولن يكون معهم هواتف خلال فترة التدريب أو خلال المباريات الهامة".

ووعدت المصري، الجمهور بالعديد من البطولات وكأس العالم، وعن مؤهلاتها التي تمنحها الحق في إدارة المنتخب قائلة: "وكانت كابتن سابق لفريق كرة "الفولي بول" وتفهم قليلا كرة القدم شوية".

وأكدت خلال حديثها أنها ستجعل المنتخب أكثر انضباطًا والتزامًا قائلة: "همشي المنتخب زي الالف ومش هاخد فلوس كتير وأتمنى أنهم يوافقوا على الموضوع وسيرون انجازًا حقيقيًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً