اعلان

تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر .. احصل على الرابط

تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر فهوالموقع الرسمى المعتمد من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية كما أن هذا الموقع مخصص أيضًا لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وكل مايخص منظومة الدعم السلعى ودعم الخبز، وبدأ تنزيل المواليد على بطاقة التموين من أول أغسطس الحالى ومستمر حتى 7 نوفمبر القادم حيث تم مد المدة المحددة لتحديث البيانات وإضافة المواليد على بطاقة التموين نظرًا لعطلة عيد الأضحى المبارك، لذلك نقدم رابط موقع مصر من أجل التيسير على المواطنين طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين.

موقع دعم مصر

يتم تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر (https://www.tamwin.com.eg) وحاليًا تعمل وزارة التموين على حذف بيانات عدة فئات بالغ عددهم 6 ملايين، ويتم حذفهم ضمن حذف المتوفين والأسماء المكررة بسبب عدم الفضل الاجتماعى والتلاعب في البطاقات، بالإضافة إلى المسافرين لفترة تزيد عن 6 أشهر.

اقرأ أيضًا.. "تموين الأقصر" يناقش مشكلات إضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية

والجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تهدف من خلال تحديث بيانات بطاقات التموين العمل على توفير الدعم السلعي فضلاً عن دعم الخبز للمواليد الجدد الذين تمت إضافتهم إلى البطاقات التموينية.

ومن المقرر أن أخر موعد لتحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر  يوم 7 نوفمبر بعد أن كان مقرر أن أخر موعد يوم 31 أغسطس الجارى ولكن تم مد المدة نظرًا لعطلة عيد الأضحى المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً