اعلان

ترتيب جدول الدورى الإنجليزى.. ليفربول في الصدارة

كتب :

انتهت الجولي الأولي من منافسات الجولة الأولي، من الدوري الإنجليزي، التي انطلقت يوم الجمعة الماضية بمباراة مانشستر يونايتد وليسترستي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ملخص الجولة الأولي من مباريات الدوري الإنجليزي:

مباراة مانشستر يونايتد وليستيرستي:

انتصر فريق مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بهدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "أولد ترافورد"، سجل بول بوجبا التقدم مبكرا لمانشستر يونايتد بعد مرور 3 دقائق من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمس مدافع ليستر سيتي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

- توتنهام ونيوكاسل:

فاز توتنهام على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2 -1 في المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب "سانت جيمس بارك"، سجل هدفى توتنهام يان فيرتونخين وديلى آلى فى الدقيقتين 8 و18 على التوالى، بينما سجل لويس ماتو "خوسيلو" هدف نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 11 من عمر المباراة.

- تشيلسي وهدرسفيلد

نجح فريق تشيلسي في فوز علي هدرسفيلد، بثلاثية دون رد، سجل نجولو كانتي، الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 34، وعزز الوافد الجديد جورجينو تقدم البلوز من ضربة جزاء في الدقيقة 45 محرزاً هدفه الأول مع الفريق اللندني، واختتم بيدرو ثلاثية كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بهدف في الدقيقة 80.

- ليفربول وست هام:

حقق فريق ليفربول فوز علي وست هام برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبدأ التهديف عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 19 وعزز المهاجم السنغالى بهدفين واختتم دانييل ستوريدج 87 من عمر المباراة.

- أرسنال ومانشستر ستي:

فاز فريق مانشستر ستي علي فريق آرسنال بهدفين دوم مقابل، حيث افتتح رحيم سترلينج الهدف الأول في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ضاعف السيتي النتيجة عن طريق برناندو سيلفا الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64.

* ترتيب جدول مباريات الدوري الإنجليزي:

ليفربول

تشيلسي

مانشستر سيتي

كريستال بالاس

بورنموث

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً