اعلان

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة مقتل ربة منزل علي يد صديق نجلها بالمرج

صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة أحمد عاصى مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول للنيابات، عن مفاجأة جديدة فى واقعة مقتل ربة منزل على يد صديق نجلها بعد علاقة غير شرعية بينهم.

كانت نيابة حوادث شرق القاهرة قد أمرت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة حول الواقعة عن حقيقة حمل المجني عليها من المتهم بعد علاقتهما الغير شرعية التي نشبت بينهما قبل الواقعة والتي استمرت لفترة طويلة، ليأتي تقرير الطب الشرعي بمفاجأة جديدة بالواقعة، حيث تبين أن المجني عليها لم تكن حاملا، وأنها أخبرت المتهم بذلك حتي تتمكن من الزواج منه.

وبمواجهة المتهم "م.ع"، أقر أمام النيابة بأنه تخلص من المجنى عليها لكثرة مطالبتها بالزواج لأنه قاصر، ولا يستطيع اتخاذ تلك الخطوة فى ذلك الوقت، وأن إلحاح المجنى عليها جعله يفكر فى التخلص منها.

وأضاف المتهم، أنه تفاجأ بخبر حمل المجنى عليها منه، خاصة أن علاقتهما امتدت عدة أشهر وهى ربة منزل تقيم بصحبة نجلها، وعمرها 42 عاما، وبعد حملها طالبته بالزواج خشية الفضيحة، إلا أنه أكد لها أن الوقت لا يسمح بالزواج.

كان رئيس مباحث المرج، تلقى بلاغًا من ابن، أكد فيه العثور على جثة والدته مخنوقة، داخل شقتها بمنطقة المرج، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة سيدة داخل غرفة النوم وحول رقبتها آثار خنق.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صبى تربطه علاقة غير شرعية بالمجنى عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل