اعلان

أوراق كارتيرون الرابحة لإطفاء شعاع النجمة في البطولة العربية

تقام في الثامنة مساء اليوم، الاثنين، مواجهة بين الأهلي وفريق النجمة اللبناني في مستهل مشوار الأحمر بالبطولة العربية للأندية باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

ويمتلك كارتيرون بعض الأوراق الرابحة، من أجل الإطاحة بالفريق اللبناني نادي النجمة، من دور الـ32 واستكمال المشوار لحصد لقب البطولة العربية، التى يحاول فيها الأهلي الوصول إلى منصه التتويج، وعدم تكرار سيناريو النسخة الماضية.

ونستعرض فى التقرير التالي أوراق كارتيرون الرابحة:

1-ناصر ماهر

دخل ناصر ماهر لاعب وسط الفريق دائرة اهتمام الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للنادى الاهلى، بعد أول مباراة له مع المارد الأحمر بالدورى أمام نظيرة الإسماعيلى.

ويمتلك ناصر ماهر مهارات عالية، تساعد على الدفع الهجومى للمارد الأحمر، حيث يعد ناصر ماهر ركن أساسي، لاغناء عنه داخل التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر ولكارتيرون، ونجح كارتيرون فى تعديل بعض، النواقص الهجومية لدى ناصر ماهر، وتنميه مهاراته الهجومية، وإسعاف بعض الخبرات لدى اللاعب.

2-ميدو جابر

قدم ميدو جابر أداء طيب المباراة الماضية، أمام فريق المصري البورسعيدى، والتى انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد، ليجبر ميدو جابر الفرنسى كارتيرون في إعادة وترتيب الأوراق من جديد، ومنحه فرصة جديدة للظهور بشكل أساسي، ونجاح قوام الفريق، فى ظل عدم الاعتماد على صفقات خارجية هذا الموسم.

ويحتاج ميدو جابر إلى بعض المباريات، من أجل تعويض بعض نواقص الخبرات، التى يفقدها اللاعب، نتيجه عن الابتعاد عن المباريات، لفترة طويله، خلال فترة جهاز البدرى ومعاونه قبل الإستقالة، ويحاول جابر الإندماج مع الفريق، والدخول بسرعة فى الأجواء، التى افتقدها اللاعب خلال الفترة الماضية، وعدم الاستعانة به.

3-وليد سليمان

يمتلك الحاوي وليد سليمان، كارزمة خاصة عن بعض اللاعبين، حيث يتم الاعتماد عليه بشكل رسمي، من قبل الفرنسى كارتيرون، داخل التشكيلة الأساسية، وأصبح الحاوي ركن أساسي من أركان الفريق، بعد إثبات الذات، واستكمال الخبرات، سواء فى البطولات المحلية والإفريقية، التى شارك فيها الأهلى، خلال تواجدة داخل الفريق.

4-حسام عاشور

نجح الفرنسي كارتيرون، في احتواء العامل النفسي لدى القائد حسام عاشور، وإعادته إلى المستوى المعرف به، بعد الإهمال الذي لحق عاشور، خلال تواجد حسام البدرى كمدير فنى، وعدم الاعتماد عليه، ويعتمد كارتيرون، على حسام عاشور بشكل أساسي، داخل التشكيلة الأساسية، للقيام ببعض الوظائف، التى يحتاجها لاعبى الفريق داخل الملعب.

5-مراون محسن

أصبح مراون محسن العائد مجدداً، من الإصابة، حديث اليوم بعد استبعاد ازارو من قائمة الفريق، التى سوف تشارك خلال مباراة الليلة، ويشارك مراون محسن فى التشكيلة الإساسية، لمباراة اليوم، حيث يعد الأكثر جهازية من صلاح محسن، الذي غاب عن الفريق خلال الفترة السابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير