اعلان

تدريبات الزمالك.. الأبيض يستعيد جهود "النقاز وحازم" وجلسة لـ "جروس" لتصحيح الأخطاء (صور)

كتب : أحمد رضا

خاض فريق الزمالك، تدريباته اليومية، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، يوم الخميس المقبل، المقرر اقامتها على ملعب السويس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون قبل المران اليوم.

كما عقد جروس جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران حيث قام فيها بالحديث عن لقاء مصر المقاصة في الدوري الممتاز، حيث ناقش جروس بعض اللاعبين بالزمالك في تحركاتهم في مواجهة القادسية لعلاج الاخطاء التى وقعوا فيها.

من جانبه خاض أيمن حفني ومصطفي فتحي وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق اليوم، وجاءت تدريبات الثلاثي التأهيلية بسبب معاناتهم من الاصابة.

كما عاد التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية مع الفريق بعدما كان قد ادي مرانا تأهيليا امس، فيما خاض حازم امام الظهير الأيمن للفريق، المران اليوم كاملا بشكل طبيعي بعدما كان قد خرج مصابا بشد في العضلة الخلفية في لقاء القادسية الكويتي بالبطولة العربية.

وفي نفس السياق، خصص السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فقرة خاصة من المران اليوم للاعبي الفريق للتدريب على الركلات الثابتة للاستفادة منها بشكل اكبر في المباريات القادمة.

اقرأ أيضًا.."الركلات الثابتة" سلاح الزمالك في مواجهة المقاصة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة